عشاق الفن يعيدون تشكيل اللوحات الشهيرة باستخدام أغراض منزلية
آخر تحديث 07:17:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عشاق الفن يعيدون تشكيل اللوحات الشهيرة باستخدام أغراض منزلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشاق الفن يعيدون تشكيل اللوحات الشهيرة باستخدام أغراض منزلية

الأعمال الفنية
دبى ـ صوت الامارات

تحدى متحف "غيتي" في لوس أنجلس عشاق الأعمال الفنية لإعادة تخيّل اللوحات الشهيرة باستخدام أغراض منزلية، فأتت النتائج مبهرة. ففي زمن الانعزال خلف الأبواب الموصدة وإغلاق المعارض والمتاحف أطلق "متحف غيتي" الذي اعتاد تحدي متابعيه عبر تويتر تحدياً آخر يقول: اختاروا عملاً فنياً مفضلاً لديكم وأعيدوا ابتكاره باستخدام ثلاثة أغراض من حول المنزل ومشاركة النتيجة مع العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تراوحت النتائج بين الغرابة والروعة مع أعمال كلاسيكية باهرة كشبيهة لوحة دافينشي إضافة إلى أعمال تنتمي لعصر أكثر حداثةً كلوحة ميرابيل للفنانة الأميركية هيلين فرانكنثالير التي ظهرت بشكلها الجديد متمحورةً حول استعمال ورق التواليت بالكامل.

ولم يكن متحف "غيتي" سباقاً في طرح صرف زمن العزلة الذاتية بإجراء تجارب مؤقتة، إذ ظهر قبل ذلك حساب عبر موقع انستغرام يحمل وسم "كلاسيكيات كوفيد" أسس له "أربعة من رفاق غرفة مشتركة يعشقون الفن " ويقولون إنهم "قيد الحجر المنزلي الأبدي". وقد قام الرباعي المقيم في الولايات المتحدة الأميركية على امتداد أسبوع بإعادة لبتكار لوحات كلاسيكية ومشاركة صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث منشور برزت نسخة من العمل السريالي الذي يحمل عنوان ابن الإنسان الموقع من رينيه ماغريت تضمّن نظرةً خلف الكواليس توضح كيف تمكن المصور من تثبيت تفاحة أمام وجه العارض سام هالير لتبدو وكأنها تطفو في الهواء.

قد يهمك ايضا 

الشمس تغرب من فوق الكتف اليمنى لأبو الهول في ظاهرة فلكية متميزة

مصر تثقف مواطنيها "أونلاين" وعروض تحفيزية للمعزولين من "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق الفن يعيدون تشكيل اللوحات الشهيرة باستخدام أغراض منزلية عشاق الفن يعيدون تشكيل اللوحات الشهيرة باستخدام أغراض منزلية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates