زكي يلتقي الرئيس الكوبي في العاصمة الكوبية هافانا
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زكي يلتقي الرئيس الكوبي في العاصمة الكوبية هافانا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زكي يلتقي الرئيس الكوبي في العاصمة الكوبية هافانا

عباس زكي الرئيس الكوبي
هافانا - صوت الأمارات

 التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي الرئيس الكوبي راؤول كاسترو في العاصمة الكوبية هافانا مبعوثا شخصيا من السيد الرئيس محمود عباس.

ووفق بيان صدر عن مفوضية فتح، فقد أطلع زكي الرئيس الكوبي على التطورات الراهنة في فلسطين والمنطقة برمتها، مشيرا إلى أن الأحداث الجارية في فلسطين هي 'نتيجة لانفكاك اسرائيل من كافة التزاماتها السياسية والاتفاقيات الموقعة ومحاولتها تقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا وتهويد القدس، وهذا استفزاز لكافة المسلمين والمسيحيين في العالم وليس فقط في فلسطين وان الهبه الجماهرية الشعبية الحاصلة الآن جاءت ردا طبيعيا على سياسة الابرتهايد وسياسة الذل والخنوع التي تحاول اسرائيل فرضها على الشعب الفلسطيني'.

وقدم زكي شرحا مفصلا عن الحراك الدولي الذي تقوم به فلسطين في الامم المتحدة والمنابر الدولية 'لفضح جرائم اسرائيل أمام العالم'.

وأكد زكي على قدسية العلاقة التاريخية بين كوبا وفلسطين 'لما تمثله كوبا من نموذج رافض للتبعية السياسية ودعمها للحركات التحررية في العالم ودورها الهام والمفصلي في أمريكا اللاتينية'.

وتطلع الى ان تأخذ كوبا دورا أكبر في دعم القضية الفلسطينية والحراك الدولي الذي تقوم به فلسطين 'في إدانة اسرائيل لجرائمها بحق الشعب الفلسطيني الأعزل'.  

من جانبه، اكد الرئيس الكوبي على عمق العلاقات الفلسطينية الكوبية وتطويرها ووقوف كوبا قيادة وشعبا الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني العادلة والمتمثلة في زوال الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية، مؤكدا سعي كوبا الدائم لدعم القضية الفلسطينية في كافة المجالات.

وشدد على ضرورة التعاون الثنائي بين الحزب الشيوعي الكوبي وحركة فتح، 'كون الحركة هي العمود الفقري لمنظمة التحرير والوريث الشرعي لحركات التحرر العالمية'، قال كاسترو .

وحضر اللقاء عن الجانب الكوبي كل من برونو رودريغيز وخوســية رامون بالاجــير كابريرا مسؤول دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركــزية للحــزب الشـــــــيوعي الكوبي، وعن الجانب الفلسطيني رئيس دائرة امريكا اللاتينية في العلاقات الدولية لحركة فتح محمد عوده وسفير دولة فلسطين لدى كوبا أكرم سمحان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زكي يلتقي الرئيس الكوبي في العاصمة الكوبية هافانا زكي يلتقي الرئيس الكوبي في العاصمة الكوبية هافانا



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates