الأمير تشارلز يبدأ زيارة إلى السعودية
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمير تشارلز يبدأ زيارة إلى السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير تشارلز يبدأ زيارة إلى السعودية

الرياض ـ وكالات

  وصل الأمير تشارلز، ولي عهد البريطاني، وحرمه كاميلا دوقة كورنوال اليوم الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض، في مستهل زيارة للمملكة تشمل الرياض وجدة وتستمر عدة أيام. واستقبل أمير ويلز والوفد المرافق له بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسفير بريطانيا لدى المملكة جون جينكنز، وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن فهد الحرير, ومندوب من المراسم الملكية، بحسب وكالة الأنباء السعودية. وتبحث الزيارة في مواضيع عدة تشمل العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة السعودية والبريطانية وفرص النساء في المجتمع السعودي والتعليم والحوار بين الأديان والشراكات التجارية. وبحسب بيان سابق صادر من السفارة البريطانية في الرياض، من المقرر أن يلتقي الأمير تشارلز وحرمه في الرياض مع أعضاء مجلس الشورى، بما في ذلك السيدات اللاتي جرى تعيينهن مؤخرا لأول مرة كأعضاء جدد في المجلس. كما سيتضمن برنامج زيارة مدينة جدة زيارة إلى مقر منظمة التعاون الإسلامي. ووصل تشارلز إلى الرياض، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد زيارة استمرت 3 أيام . وقبيل مغادرته قطر، التقى أمير ويلز  الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد قطر في قصر البحر صباح اليوم، بحسب وكالة الأنباء القطرية. جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات ، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك . والتقت الشيخة موزا بنت ناصر، حرم أمير قطر، والشيخ حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر، أمس الخميس، الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، في لقاءين منفصلين. وتم خلال اللقاء مع الشيخة موزا استعراض سبل التعاون المشترك بهدف إنشاء برامج تسعى إلى تعزيز الحوار وتعميق التفاهم بين الأديان والثقافات المختلفة. وتأتي زيارة الأمير تشارلز للرياض ضمن جولة للمنطقة بدأها بزيارة الأردن في 11 مارس/ آذار الجاري، ثم قطر  في 13 مارس/ آذار الجاري، ومن المقرر أن يختتمها بزيارة لسلطنة عمان تنتهي في 20 مارس/ آذار الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير تشارلز يبدأ زيارة إلى السعودية الأمير تشارلز يبدأ زيارة إلى السعودية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates