غياب السعدني والفخراني وأشعار حجاب عن ليالي الحلمية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غياب "السعدني والفخراني" وأشعار "حجاب" عن "ليالي الحلمية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غياب "السعدني والفخراني" وأشعار "حجاب" عن "ليالي الحلمية"

يحيى الفخرانى
القاهرة -صوت الامارات

قرر صناع الجزء السادس من ملحمة «ليالى الحلمية» الدرامية، أن تكون بدايتها صادمة لجمهورها، حيث اتفق فريق العمل على أن تبدأ حلقات المسلسل بوفاة أبطال أجزائه السابقة، فبعد وفاة الراحل ممدوح عبدالعليم قرر صناع العمل أن تبدأ أحداث الحلقة الأولى بإعلان وفاة على البدرى، الشخصية التى قدمها الراحل ممدوح عبدالعليم فى الأجزاء السابقة، وكان أول من تعاقدت معه شركة الإنتاج فور الإعلان عن تحضير الجزء السادس للعمل.

كما أن انشغال يحيى الفخرانى بعمله الدرامى الجديد «فى بيتنا ونوس»، والذى يعود به للسباق الرمضانى القادم بعد غيابه العام الماضى، جعله يعتذر عن عدم المشاركة فى العمل بالرغم من ترحيبه بفكرة تقديم جزء جديد من المسلسل، فاضطر صناع العمل إلى إعلان وفاة سليم باشا، وهى الشخصية التى جسدها يحيى الفخرانى بأجزاء العمل الأولى، أما الشخصية الثالثة التى سيعلن الجزء السادس وفاتها فهى شخصية سليمان غانم، والتى جسدها صلاح السعدنى خلال الأجزاء الخمسة الأولى، مما يعنى أن المسلسل يبدأ بفقدان ثلاثة من أبطاله الرئيسيين فى أجزائه الأولى.

 المسلسل يبحث فكرة تغيير تتر المسلسل بسبب رفض الشاعر سيد حجاب وجمعية المؤلفين والملحنين التنازل عن موسيقى وكلمات وألحان المسلسل لصالح صناع الجزء السادس من العمل.

ومن ناحية أخرى يتم حاليًا التفاوض مع إلهام شاهين للعودة إلى العمل بعد قرار انسحابها فور وفاة ممدوح عبدالعليم، وانتهى المؤلفان أيمن بهجت قمر وعمرو ياسين من كتابة أولى حلقات العمل، والمسلسل من إخراج مجدى أبوعميرة، وبطولة لوسى وهشام سليم وحنان شوقى، وجار ترشيح بقية المشاركين فى العمل الذى من المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب السعدني والفخراني وأشعار حجاب عن ليالي الحلمية غياب السعدني والفخراني وأشعار حجاب عن ليالي الحلمية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates