مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان

مسلسلات مصرية
القاهرة - أ.ش.ا

أعمال درامية كثيرة كانت مرشحة للعرض في شهر رمضان الماضي تأجل عرضها لأسباب منها عدم انتهاء التصوير لضيق الوقت أو لعدم إيجاد مكان لها في ظل الكم الهائل من المسلسلات التي عرضت في هذا الشهر.

وأصبح عرض تلك المسلسلات خارج الموسم الرمضاني أمرا حتميا خاصة بعد اتجاه المشاهد إلى متابعة الدراما الهندية والتركية وانتشار هذه الظاهرة بشكل واسع لدى الأسرة المصرية مما يؤكد عدم صحة مقولة أن المشاهد العربي لا يتفرغ لمشاهدة المسلسلات سوى في شهر رمضان.

وبدأت بعض شركات الإنتاج خلال الفترة الأخيرة تضع خطة تقوم على إنتاج أعمال درامية تعرض طوال العام لتملأ الفراغ الذي أحدثه سجن الدراما العربية في الموسم الرمضاني بشرط أن تتمتع بمقومات الجذب وتنافس المسلسلات التركية والهندية.

ومن الأعمال الدرامية التي شرعت على تنفيذ هذه الخطة بعد خروجها من موسم رمضان الماضي مسلسل "الدخول في الممنوع" حيث يستأنف مخرجه محمد النجار تصوير مشاهده بعد غد الثلاثاء باسطبل خيول بالمريوطية.

وقال النجار إن أسباب توقف تصوير المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني يرجع لظروف إنتاجية، وبدأ تصوير المسلسل في وقت متأخر ولكن حاليا نسعى للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية، حيث لا يتبقى إلا 40 % وينتهي تصوير المسلسل نهائيا.

"الدخول في الممنوع" بطولة "أحمد فلوكس، إيمان العاصي، بشرى، عزت أبو عوف، سوسن بدر، نورهان، ومحمد سليمان"، ومن تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

وقالت الفنانة داليا مصطفى إنها تواصل تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "الكبريت الأحمر" مع المخرج خيري بشارة على الطريق الصحراوي، ومن المقرر أن ينتقل بعدها طاقم العمل إلى ديكور جديد لاستئناف باقي المشاهد الداخلية.

وأكدت داليا أن المخرج خيري بشارة يقوم على قدم وساق بتصوير المسلسل للانتهاء منه في أسرع وقت، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير 30 % من أحداث المسلسل.

"الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى وهاني عادل وأحمد صلاح السعدني، وعبد العزيز مخيون وريهام حجاج، وتأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.

كما يستأنف المخرج عادل الأعصر تصوير مسلسل "مملكة يوسف المغربي" غدا الاثنين في العين السخنة، وقال إنه أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل، ولم يتبقَ إلا 6 أيام فقط، وينتهي من تصويره تماما منهم يومان في العين السخنة، والأيام المتبقية داخل القاهرة.

يشارك في بطولة "مملكة المغربي" مصطفى فهمي، وأنوشكا، ومنذر رياحنة، وعلا غانم، وأحمد سلامة، وفاروق فلوكس، وعبد الرحمن أبو زهرة"، وإخراج عادل الأعصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد
 صوت الإمارات - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 17:30 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كابتن تركيا الحسناء تتخلى عن وظيفتها لأسباب صحية

GMT 05:46 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حارس العين يخوض مونديال الأندية بإصبع مكسور

GMT 12:20 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

العارضة "كيندال جينر" الأعلى أجراً لعام 2018

GMT 00:21 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا

GMT 05:37 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"إكسبوجر 2018" يستضيف خبير الفنون البصرية إيريك باريه

GMT 17:17 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

اجعلي من السروال العريض إطلالتك لهذا الموسم

GMT 19:19 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

أفضل الوجهات السياحية في منطقة لورين الفرنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates