مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان
آخر تحديث 13:26:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان

مسلسلات مصرية
القاهرة - أ.ش.ا

أعمال درامية كثيرة كانت مرشحة للعرض في شهر رمضان الماضي تأجل عرضها لأسباب منها عدم انتهاء التصوير لضيق الوقت أو لعدم إيجاد مكان لها في ظل الكم الهائل من المسلسلات التي عرضت في هذا الشهر.

وأصبح عرض تلك المسلسلات خارج الموسم الرمضاني أمرا حتميا خاصة بعد اتجاه المشاهد إلى متابعة الدراما الهندية والتركية وانتشار هذه الظاهرة بشكل واسع لدى الأسرة المصرية مما يؤكد عدم صحة مقولة أن المشاهد العربي لا يتفرغ لمشاهدة المسلسلات سوى في شهر رمضان.

وبدأت بعض شركات الإنتاج خلال الفترة الأخيرة تضع خطة تقوم على إنتاج أعمال درامية تعرض طوال العام لتملأ الفراغ الذي أحدثه سجن الدراما العربية في الموسم الرمضاني بشرط أن تتمتع بمقومات الجذب وتنافس المسلسلات التركية والهندية.

ومن الأعمال الدرامية التي شرعت على تنفيذ هذه الخطة بعد خروجها من موسم رمضان الماضي مسلسل "الدخول في الممنوع" حيث يستأنف مخرجه محمد النجار تصوير مشاهده بعد غد الثلاثاء باسطبل خيول بالمريوطية.

وقال النجار إن أسباب توقف تصوير المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني يرجع لظروف إنتاجية، وبدأ تصوير المسلسل في وقت متأخر ولكن حاليا نسعى للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية، حيث لا يتبقى إلا 40 % وينتهي تصوير المسلسل نهائيا.

"الدخول في الممنوع" بطولة "أحمد فلوكس، إيمان العاصي، بشرى، عزت أبو عوف، سوسن بدر، نورهان، ومحمد سليمان"، ومن تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

وقالت الفنانة داليا مصطفى إنها تواصل تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "الكبريت الأحمر" مع المخرج خيري بشارة على الطريق الصحراوي، ومن المقرر أن ينتقل بعدها طاقم العمل إلى ديكور جديد لاستئناف باقي المشاهد الداخلية.

وأكدت داليا أن المخرج خيري بشارة يقوم على قدم وساق بتصوير المسلسل للانتهاء منه في أسرع وقت، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير 30 % من أحداث المسلسل.

"الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى وهاني عادل وأحمد صلاح السعدني، وعبد العزيز مخيون وريهام حجاج، وتأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.

كما يستأنف المخرج عادل الأعصر تصوير مسلسل "مملكة يوسف المغربي" غدا الاثنين في العين السخنة، وقال إنه أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل، ولم يتبقَ إلا 6 أيام فقط، وينتهي من تصويره تماما منهم يومان في العين السخنة، والأيام المتبقية داخل القاهرة.

يشارك في بطولة "مملكة المغربي" مصطفى فهمي، وأنوشكا، ومنذر رياحنة، وعلا غانم، وأحمد سلامة، وفاروق فلوكس، وعبد الرحمن أبو زهرة"، وإخراج عادل الأعصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان مسلسلات مصرية تنافس الدراما الهندية والتركية خارج موسم رمضان



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates