عمرو يوسف يرفض العلاقة الحميمية قبل الزواج
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمرو يوسف يرفض العلاقة "الحميمية" قبل الزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو يوسف يرفض العلاقة "الحميمية" قبل الزواج

القاهرة ـ محمد علوش

استنكر الفنان عمرو يوسف العلاقة الحميمية قبل الزواج مشددًا أنه يرفض هذه العلاقات قبل الزواج، رافضًا الارتباط بفتاة كان لها علاقة مشابهة، مشيرًا إلى أن المجتمعات العربية وخاصة مصر لديها ازدواجية في التعامل مع الطرف الآخر، فالشابّ يسمح لنفسه أن يصاحب فتاة ويحبها ويتزوجها بينما يرفض لأخته أن تمر بالتجربة نفسها، وأن الجيل الأصغر سنًا يتعامل بمساحة أكثر حرية، موضحًا أن عائلته وسطية ترفض ما يرفضه المجتمع.  وأكَّد أن جيله جيل جريء جدًا في الحياة مستشهدًا بـ"ثورة 25 يناير" و"ثورة 30 يونيو"، بينما أكَّد أن الجرأة في السينما لم يتغيّر حالها منذ دخوله لها، وأوضح عمرو أنه قبيل دخوله مجال السينما بدأ الصراع على مصطلح السينما النظيفة والسينما غير النظيفة، مشيرًا إلى أن المصطلح الأمثل هو السينما الجريئة، وأن الممثّل في أوقات كثيرة يخاف من غضب جمهوره، وأصبحنا نرى الآن ماذا يريد الجمهور ونقدمه له، مشيرًا إلى أنه سيقدم قريبًا فيلمًا جريئًا، وهو فيلم "رسائل حب" للمخرج داود عبد السيد. وعن نقلته من مذيع إلى ممثل، أكد عمرو أن التمثيل في باله طوال الوقت، مشددًا أنه لا يعتمد على وسامته كمُمثل، لكن من الممكن أن يكون عاملاً مساعدًا له في بداياته. وعن علاقته حاليا بخطيبته السابقة مي نور الشريف أشار يوسف أنه يعرف مي منذ 2001، وتمّت الخطبة في 2007، بعد الجزء الأول من مسلسل "الدالي"، وأكّد أن علاقته مع مي علاقة صداقة قائمة على الود والاحترام والتقدير، مشيرًا إلى أن مي وقفت بجانبه أثناء مرض والده، وكانت تطمئن عليه، كما أن علاقته مع الفنان نور الشريف قائمة أيضًا على الاحترام والوُدّ، ويتصل به من وقت إلى آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يرفض العلاقة الحميمية قبل الزواج عمرو يوسف يرفض العلاقة الحميمية قبل الزواج



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates