الإعلان عن ترشيحات الدورة الـ88 للأوسكار
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان عن ترشيحات الدورة الـ88 للأوسكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن ترشيحات الدورة الـ88 للأوسكار

الأوسكار
لوس أنجلوس – صوت الإمارات

 أعلن هنا اليوم عن ترشيحات الدورة الـ88 لأكاديمية العلوم والفنون السينمائية الأمريكية (الأوسكار) وهي أبرز جائزة في مجال صناعة السينما. وستعلن في 28 فبراير المقبل الأسماء الفائزة في حفل يقدمه الممثل الكوميدي كريس روك في هوليوود.وفيما يلي قوائم الترشيحات في الفئات الرئيسية فيما يخص أفضل أفلام تم ترشيحها: "ذا بيج شورت"، "بريدج اوف سبايز"، "بروكلين"، "ماد ماكس: فيوري رود"، "ذا مارشان"، "ذا ريفينانت"، "روم" ، "سبوتلايت".

أما فيما يخص أفضل مخرج فتم ترشيح كل من ادم مكاي عن فيلم "ذا بيج شورت"، جورج ميلر عن فيلم "ماد ماكس: فيوري رود"، اليخاندرو جي. إيناريتو عن فيلم "ذا ريفينانت"، ليني إبرامسون عن فيلم "روم"، توم مكارثي عن فيلم "سبوتلايت".وبالنسبة لأفضل ممثل تم ترشيح كل من الممثل بريان كرانستون عن فيلم "ترومبو"، والممثل مات ديمون عن فيلم "ذا مارشان"، ليوناردو دي كابريو عن فيلم "ذا ريفينانت"، مايكل فاسبندر عن فيلم "ستيف جوبز"، وإيدي ريدمين عن فيلم "ذا دانيش جيرل".وقد رشحت فيما يخص أفضل ممثلة كل من كيت بلانشيت عن فيلم "كارول"، وبري لارسون عن فيلم "روم"، جنيفر لورانس عن فيلم "جوي"، تشارلوت رامبلينج عن فيلم "45 ييرز"، وسيرشا رونان عن فيلم "بروكلين".

ورشح في فئة أفضل ممثل مساعد كل من: الممثل كريستيان بال عن فيلم "ذا بيج شورت"، توم هاردي عن فيلم "ذا ريفينانت"، مارك روفالو عن فيلم "سبوتلايت"، مارك رايلانس عن فيلم "بريدج أوف سبايز"، سيلفستر ستالون عن فيلم "كريد".وفي فئة أفضل ممثلة مساعدة رشحت كل من الممثلة جنيفر جيسون لي عن فيلم "ذا هيتفول إيت"، روني مارا عن فيلم "كارول"، ريتشل مكادامز عن فيلم "سبوتلايت"، أليشا فيكاندر عن فيلم "ذا دانيش جيرل" وكيت وينسلت عن فيلم "ستيف جوبز".وقد رشح لأفضل سيناريو "أصلي" كل من "بريدج اوف سبايز"، "اكس ماشينا"، "إنسايد اوت"، "سبوتلايت"، "ستريت اوتا كومتون". وعن فئة أفضل سيناريو "مقتبس" رشح كل من "ذا بيج شورت"، "بروكلين"، "كارول" و"ذا مارشان" و"روم".وعن أفضل فيلم رسوم متحركة رشح كل من فيلم "أنوماليزا"، "بوي ند ذا وورلد"، "إنسايد اوت"، "شون ذا شيب موفي"، وفيلم "ون مارين ووز ذير".وفيما يخص أفضل فيلم وثائقي رشح كل من "إيمي"، "كارتل لاند"، "ذا لوك اوف سايلنس"، "وات هابند ميس سيمون"، "وينتر اوف فاير: يوكرينز فايت فور فريدم".

كما رشح كل من الأفلام التالية عن أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية: إمبريس اوف ذا سيربنت (كولومبيا)،  موستانج (فرنسا)، صن اوف سول (المجر)،  ذيب (الأردن)، إيه وور (الدنمارك).أما فيما يخص أفضل موسيقى تصويرية فرشح كل من: توماس نيومان عن فيلم "بريدج أوف سبايز"، كارتر بورويل عن فيلم "كارول"، إينيو موريكوني عن فيلم "ذا هيتفول إيت"، يوهان يوهانسون عن فيلم "سيكاريو"، جون وليامز عن فيلم "ستار وورز: ذا فورس اويكنز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن ترشيحات الدورة الـ88 للأوسكار الإعلان عن ترشيحات الدورة الـ88 للأوسكار



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates