الانتهاء من تصوير ومونتاج فيلم قدرات غير عادية
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانتهاء من تصوير ومونتاج فيلم "قدرات غير عادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتهاء من تصوير ومونتاج فيلم "قدرات غير عادية"

فيلم "قدرات غير عادية"
القاهرة - مصطفى القياس

كشفت شركة نيوسنشري للإنتاج في تصريحات لـ"صوت الإمارات" عن دخول فيلم قدرات غير عادية للمخرج الكبير داود عبد السيد في مرحلة عمليات المؤثرات البصرية، وذلك بعد الانتهاء من تصوير ومونتاج الفيلم، حيث سيتم استخدام المؤثرات البصرية في أكثر من 25 مشهدًا من الفيلم.

ويقوم بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم المؤلف الموسيقي البارز راجح داود، والذي يستمر في تعاونه مع المخرج داود عبد السيد في كل أفلامه الروائية الطويلة، حيث ألَّف الموسيقى التصويرية لأفلام؛ الصعاليك، البحث عن سيد مرزوق، الكيت كات، أرض الأحلام، سارق الفرح، أرض الخوف، مواطن ومخبر وحرامي ورسائل البحر.

وكانت شركة نيوسنشري قد كشفت مؤخرًا عن البوستر التمهيدي للفيلم، بالإضافة إلى صورتين من الفيلم، بالتزامن مع إطلاق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي ستتابع أخبار الفيلم في مراحله المختلفة، وهي تحت عنوان: قدرات غير عادية Out of the Ordinary.

تدور أحداث فيلم "قدرات غير عادية" في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة، سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضًا.

"قدرات غير عادية" تقوم بتوزيعه شركة دولار فيلم، وهو من تأليف وإخراج داود عبد السيد، ويقوم ببطولته النجم خالد أبو النجا في ثاني أفلامه مع عبد السيد بعد مواطن ومخبر وحرامي (2001)، مع النجمة نجلاء بدر، بالاشتراك مع محمود الجندي، عباس أبو الحسن، حسن كامي، وأحمد كمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من تصوير ومونتاج فيلم قدرات غير عادية الانتهاء من تصوير ومونتاج فيلم قدرات غير عادية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates