الفيلم الإماراتي زنزانة في صالات العرض 10 كانون الأول
آخر تحديث 16:20:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفيلم الإماراتي "زنزانة" في صالات العرض 10 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفيلم الإماراتي "زنزانة" في صالات العرض 10 كانون الأول

شركة “إيمج نيشن أبوظبي”
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت شركة “إيمج نيشن أبوظبي” أن الجمهور في الشرق الأوسط سيحظى بفرصة مشاهدة فيلم التشويق الإماراتي “زنزانة” في جميع صالات السينما ابتداءً من 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وسينطلق العرض الأول للفيلم ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في 10 ديسمبر/ كانون الأول ، يليه افتتاح العروض في صالات السينما في اليوم ذاته. وفيلم “زنزانة” من إنتاج شركة إيمج نيشن أبوظبي، وإخراج الإماراتي ماجد الأنصاري الذي بدأ مسيرته في مجال صناعة الأفلام قبل ست سنوات متدربًا في “إيمج نيشن”.
وعبّر ماجد عن سعادته لإطلاق فيلمه الروائي الأول في بلده الإمارات. وقال: “أن يتم عرض فيلمي الأول في صالات السينما أمر لا يصدق، كنت أنتظر هذه اللحظة طوال حياتي. إنني متشوق جدًا لمعرفة ردة فعل الجمهور بعد مشاهدته”.

وأضاف إن “أود أن أشكر (إيمج نيشن) على دعمها المستمر لي خلال مسيرتي المهنية. لم أكن لأصل لهذه المرحلة دون دعمها ومساندتها”.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة إيمج نيشن، محمد المبارك: إن “عرض فيلم لأحد أعضاء فريق العمل في الشركة بجميع دور السينما هو فخر وإنجاز بالنسبة لنا. تعلّم ماجد، من خلال (إيمج نيشن) وبإشراف شركائنا، الأسس الصحيحة لصناعة الأفلام. وعملنا على إنتاج أول فيلم له، ونحن فخورون جدًا برؤيته يتطور كمخرج محترف”.

وتابع إن “ماجد الأنصاري هو مثال على نجاح رؤية (إيمج نيشن) في دعمها للصناعة المحلية، وإتاحة الفرصة لصانعي الأفلام الطموحين بتحقيق أحلامهم”.

ويروي فيلم “زنزانة”، من بطولة الممثلين الحائزين جوائز عدة، علي سليمان وصالح بكري، قصة طلال (صالح بكري) الذي ينتظر معرفة مصيره في زنزانة في بلدة نائية، إذ تخنقه الوحدة وعذاب بعده عن ابنه وطليقته التي لايزال متعلقًا بها. عندما يحضر الضابط دبان (علي سليمان) في زيارة ودية لمركز الشرطة، يجد طلال نفسه شاهدًا على حمام دم بلمح البصر، ويدرك طلال على الفور أن السجن ليس أكبر مشكلاته عندما يجد نفسه متورطًا في مخطط مجهول لإنقاذ عائلته من رجل مضطرب عقليًا.

وعُرض فيلم “زنزانة” للمرة الأولى عالميًا ضمن فعاليات مهرجان “فانتاستيك فيست” في أوستن، والذي يعد من أكبر المهرجانات السينمائية النوعية في الولايات المتحدة، كما تم عرضه في مهرجان بي. إف. آي لندن السينمائي في وقت سابق من هذا العام، إذ شهد نجاحًا وردود فعل مميزة من الجمهور والنقّاد الذين أشادوا بالمستوى العالي للإنتاج، وأطلقوا لقب “كوينتين تارانتينو الشرق الأوسط” على ماجد الأنصاري. و”زنزانة” هو ثاني فيلم إماراتي من إنتاج “إيمج نيشن” يتم إطلاقه هذا العام، إذ أطلقت الشركة فيلم “من ألف إلى باء” في يناير الماضي للمخرج علي مصطفى، والذي انتهى بدوره من تصوير فيلمه الجديد من إنتاج الشركة “مختارون”، وسيعرض في صالات السينما أوائل العام المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيلم الإماراتي زنزانة في صالات العرض 10 كانون الأول الفيلم الإماراتي زنزانة في صالات العرض 10 كانون الأول



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates