تامر حسني يُشرك السيسي في فيلمه الجديد
آخر تحديث 20:57:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تامر حسني يُشرك "السيسي" في فيلمه الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يُشرك "السيسي" في فيلمه الجديد

النجم تامر حسني
القاهرة _ صوت الإمارات

بعد أن لفت الأنظار له ولموهبته الفنية في برنامج The Voice Kids، قرر النجم تامر حسني أن يضم الطفل الموهوب أحمد السيسي لفيلمه الجديد.

وقال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور إنه وقع بالفعل مع أهل الطفل أحمد السيسي عقد مشاركته في فيلم تامر حسني المقبل، وذلك بترشيح من حسني نفسه.

وأوضح وليد منصور أن تامر حسني مهتم بموهبة الطفل أحمد السيسي، ونظرا لأن قصة فيلمه الجديد بها مساحة لشخصية طفل، فقرر أن يسندها له، وتم توقيع العقود على الفور مساء الأحد 21 فبراير الجاري.

وتجدر الإشارة أن وليد منصور تعاقد مع تامر حسني، على أن يتولى إنتاج فيلمه السينمائي المقبل، والمقرر البدء في تصويره قريبا.

وأوضح وليد منصور أن الفيلم يحمل اسم مبدئي هو "الطيب والشرس والطويل"، وأنه لازال في مرحلة الكتابة التي يقوم بها الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، وقد يتغيّر اسمه، وأن الفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية التي يقدمها تامر حسني، ولكن بوجهة نظر جديدة خصوصا مع الكاتب أيمن بهجت قمر.

ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم في مطلع شهر إبريل المقبل، وتم الاتفاق مع المخرج ياسر سامي ليتولى إخراج الفيلم، على أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

ومن المعروف أن وليد منصور يتولى حاليا إنتاج أول أفلامه السينمائية، والذي يحمل اسم "من 30 سنة"، ويضم عدد كبير من النجوم، هم أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، ونور اللبنانية، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمي، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

وآخر أفلام تامر حسني السينمائية هو "أهواك"، ويشهد مشاركة كل من محمود حميدة، وغادة عادل، وأحمد مالك، وأمل رزق وإلهام عبد البديع، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد سامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يُشرك السيسي في فيلمه الجديد تامر حسني يُشرك السيسي في فيلمه الجديد



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates