“سداد الدين” و”حمى المقصورة” وفي سينما كندي دمشق
آخر تحديث 10:46:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

“سداد الدين” و”حمى المقصورة” وفي سينما كندي دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - “سداد الدين” و”حمى المقصورة” وفي سينما كندي دمشق

مهرجان “السينما زمان ومكان”
دمشق - سانا

يواصل مهرجان “السينما زمان ومكان” الذي تقيمه المؤسسة العامة للسينما تقديم عروض افلامه في سينما الكندي بدمشق حيث يعرض اليوم ثلاثة أفلام هي “سداد الدين”و”حمى المقصورة” و”الحوريات”.

وفيلم “سداد الدين” الذي يعرض الساعة الرابعة عصراً من إنتاج عام 1988 ومدة عرضه81 دقيقة من تأليف وإخراج ليزلي ماكارثي وتمثيل كل من كورديليا روش وكليف توملو و داريل ميرشنت وتصوير ديفيد تاترسال والموسيقا التصويرية لـ كريس سميث.

وتدور قصة الفيلم حول حالات اختفاء المراهقين الأبرياء والأطفال غير القابلة للتفسير بالإضافة إلى قتل وحشي لأعداد من الماشية وكل ذلك يجذب وسائل الإعلام الدولية للتحقيق في الأمر.

أما فيلم حمى المقصورة فيعرض الساعة السادسة من إنتاج عام 2002 ومدة العرض 93 دقيقة وهو من تأليف وإخراج إيلي روث وتمثيل جوردان لاد و رايدر سترونغ وجيمس ديبيللو وتصوير سكوت كيفان والموسيقا التصويرية لـ أنجيلو بادالمينتي وتتلخص قصة الفيلم حول مجموعة من خريجي الجامعة يستأجرون كوخا في الغابة ويبدؤون في الوقوع ضحايا لفيروس مرعب يأكل اللحم.

أما الفيلم الأخير في عروض اليوم فهو فيلم الحوريات الذي يعرض الساعة الثامنة مساء من إنتاج عام 1993 وتدور أحداثه على مدار 98 دقيقة في قصة تتحدث عن زيارة وزير شاب وزوجته إلى أحد الفنانين الذي تعيش معه ثلاث عارضات في المنزل نفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“سداد الدين” و”حمى المقصورة” وفي سينما كندي دمشق “سداد الدين” و”حمى المقصورة” وفي سينما كندي دمشق



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates