فيلم إطار الليل يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "إطار الليل" يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "إطار الليل" يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم

فيلم "إطار الليل"
طنجة - أ.ش.أ

فاز الفيلم المغربى الطويل "إطار الليل" للمخرجة تالا حديد بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم بمدينة طنجة بالمغرب الذي اختتمت فعالياته مساء أمس السبت.

كما فاز بجائزة أحسن إخراج محمد مفتكر عن فيلمه "جوق العميين". ومنحت لجنة التحكيم جائزة أحسن ممثل لعزيز داداس عن دوره في فيلم "دالاس" لمحمد علي المجبود، بينما حصلت أمال الأطرش أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في نفس الفيلم. وحصل الممثل عادل ابا تراب على جائزة أحسن دور رجالي ثانوي في فيلم "كاريان بوليود" لياسين فنان، والممثلة هدى الريحاني على جائزة أحسن دور نسائي ثانوي في فيلم "عايدة" للمخرج ادريس المريني.

ونال فيلم "كاريان بوليود" لياسين فنان جائزة العمل الأول. وعادت جائزة أحسن سيناريو لكل من عبد اللطيف اللعبي وعبد القادر لقطع عن فيلم "نصف سماء" لعبد القادر لقطع.

وتوزعت باقي الجوائز بين جائزة أحسن صورة لكزافيي كاسترو عن فيلم "عايدة" ، وجائزة أحسن صوت لكريم الروندة عن فيلم "الشعيبية" للمخرج يوسف بريطل ، وجائزة أفضل موسيقى أصلية لديديي لوكوت في فيلم "جوق العميين" لمحمد مفتكر، بينما عادت جائزة المونتاج لمريم الشاذلي عن فيلم "عايدة".

وفي فئة الأفلام القصيرة، توج بالجائزة الكبرى فيلم "حوت الصحرا" للمخرج الشاب علاء الدين الجم. وفاز "حوت الصحرا" أيضا بجائزة أحسن سيناريو بينما توج فيلم "رحلة في صندوق" بجائزة لجنة التحكيم التي ترأسها الكاتب والسيناريست محمد العروسي.

ومنحت لجنة الجامعة الوطنية للأندية السينمائية التي ترأسها آيت المختار عمر، جائزتها لفيلم "نصف سماء" للمخرج عبد القادر لقطع. أما جائزة أراكني- اسبانيا فتوجت الفيلم الوثائقي "الريف 58-59" للمخرج طارق الادريسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم إطار الليل يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم فيلم إطار الليل يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates