فيلم فيلا 69 يشارك في مهرجان السينما العربية في البرازيل
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "فيلا 69" يشارك في مهرجان السينما العربية في البرازيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "فيلا 69" يشارك في مهرجان السينما العربية في البرازيل

فيلم "فيلا 69"
القاهرة- صوت الإمارات

شارك فيلم "فيلا 69" للمخرجة آيتن أمين، في مهرجان السينما العربية بالبرازيل، والذي انطلقت دورته التاسعة في 13 من الشهر الحالي وتستمر حتى 16 سبتمبرالمقبل، حيث يحظى الفيلم بثلاثة عروض ضمن قسم الأفلام المصرية المعاصرة.

ويُقام مهرجان السينما العربية تحت رعاية معهد الثقافة العربية في مدينة ساوباولو، ويعرض المهرجان 26 فيلمًا من أهم الأفلام العربية التي صُنعت في آخر عامين، ويهدف المهرجان بشكل عام إلى فتح نافذة ثقافية واجتماعية واسعة للفن العربي أمام الجمهور البرازيلي، بينما تركز دورة هذا العام على إبراز العلاقات الإنسانية في المجتمعات العربية.

فيلا 69 هو التجربة الأولى للمخرجة أيتن أمين، وكتب السيناريو محمد الحاج بالاشتراك مع محمود عزت، وهو إنتاج مشترك بين شركة فيلم كلينك وشركة ميدلوست التي أسسها المخرج وائل عمر، ويقوم ببطولته خالد أبوالنجا والنجمة الشابة أروى جودة، مع الفنانة الكبيرة لبلبة.

وقد فاز الفيلم بـجائزة لجنة التحكيم الخاصة لفيلم من العالم العربي، وذلك ضمن مسابقة آفاق جديدة بالدورة السابعة من مهرجان أبو ظبي السينمائي في نوفمبر 2013، وذلك بعد أن استضاف المهرجان العرض العالمي الأول للفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول حسين الذي يعيش في عزلة ببيته، ولكن تأتيه شخصيات من ماضيه لتقتحم عزلته ونمط حياته الأناني الذي يتغير بعد وصول شقيقته وابنها سيف، ونتيجة لذلك يشهد تحولًا جذريًا في نظرته الجامدة للحياة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم فيلا 69 يشارك في مهرجان السينما العربية في البرازيل فيلم فيلا 69 يشارك في مهرجان السينما العربية في البرازيل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates