فيلم london has fallen الأول عربيًا
آخر تحديث 16:34:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم London Has Fallen الأول عربيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم London Has Fallen الأول عربيًا

فيلم London Has Fallen
لندن – صوت الإمارات

شهدت المرتبة الخامسة على شباك التذاكر العالمي هذا الأسبوع، بقاء فيلم The Revenant حيث حصد 12.5 مليون دولار، وبقي أيضاً فيلم Kings of Egypt في المرتبة الرابعة حاصداً 15.7 مليون دولار، وشهدت المرتبة الثالثة تراجع فيلم Deadpool بعد أن سجّل 21.2 مليون دولار، وبقي الفيلم الكرتوني Zootopia في المرتبة الثانية حيث حصد مبلغ 63.4 مليون دولار، ودخل الفيلم الصيني Ip Man 3 مباشرة في المرتبة الأولى بعد أن جمع مبلغ 75 مليون دولار. 

في أميركا، تراجع فيلم Kings of Egypt الى المرتبة الخامسة حيث جمع 5.1 مليون دولار، ودخل فيلم Whiskey Tango Foxtrot في المرتبة الرابعة مع 7.4 مليون دولار، وتراجع فيلم Deadpool الى المرتبة الثالثة حيث جمع 16.7 مليون دولار، ودخل فيلم London Has Fallen في المرتبة الثانية مع 21.6 مليون دولار، ودخل أيضاً فيلم Zootopia مباشرة في المرتبة الأولى حيث حصد 75 مليون دولار. 

في لبنان، دخل فيلم 13 Hours: The Secret Soldiers of Benghazi في المرتبة الخامسة حيث شاهده 3773 شخص، وتراجع فيلم Deadpool الى المرتبة الرابعة مع 4671 مشاهد، ودخل فيلم Zootropolis في المرتبة الثالثة حيث شاهده 4958 شخص، وتراجع فيلم Kings of Egypt الى المرتبة الثانية مع 6766 مشاهد، ودخل فيلم London Has Fallen في المرتبة الأولى بعد أن شاهده 28541 أشخاص. 

في الإمارات العربية المتحدة، دخل فيلم 13 Hours: The Secret Soldiers of Benghazi في المرتبة الخامسة حيث شاهده 16758 شخص، وتراجع فيلم Kings of Egypt من المرتبة الأولى الى الرابعة بعد أن شاهده 17779 شخص، وشهدت المرتبة الثالثة أيضاً تراجع فيلم Deadpool حيث شاهده 21695 شخص، ودخل فيلم Zootropolis في المرتبة الثانية حيث شاهده 41662 شخص ودخل أيضاً فيلم London Has Fallen مباشرة في المرتبة الأولى بعد أن شاهده 109939 شخص.

في مصر، بقي فيلم "من ضهر راجل" في المرتبة الخامسة حيث حصد مبلغ 277403 جنيه، وتراجع فيلم "المشخصاتي 2" الى المرتبة الرابعة مع 339759 جنيه، وتقدم فيلم "الهرم الرابع" الى المرتبة الثالثة حاصداً 614577 جنيه، وبقي فيلم "أوشن 14" في المرتبة الثانية مع 633374 جنيه، وبقي أيضاً فيلم Deadpool في المرتبة الأولى بعد أن جمع مليون و 328061 جنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم london has fallen الأول عربيًا فيلم london has fallen الأول عربيًا



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates