كيت وينسلت تتقمص دور شريرة في triple 9
آخر تحديث 04:29:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيت وينسلت تتقمص دور شريرة في Triple 9

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت وينسلت تتقمص دور شريرة في Triple 9

الممثلة البريطانية كيت وينسلت
لندن – صوت الإمارات

تلعب الممثلة البريطانية كيت وينسلت دور البطولة في Triple9، الذي تظهر فيه لأول مرة كشريرة، حيث تجسد شخصية ايرينا زعيمة عصابة مافيا روسية تحمل اسم “كوشر”.

ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في صالات العرض بالإمارات ابتداءاً من في 10 مارس/آذار.

وعن دورها، يقول المخرج جون هيلكوت “لم يسبق وأن لعبت كيت دور شريرة، ولأجل هذا وافقت على الدور الذي تكشف فيها جانباً لم يعتد المشاهد عليه”.

ومن أجل فهم Triple9، لا بد من شرح ماذا يعني رمز 999 في عالم الشرطة في الولايات المتحدة، فالرقم عبارة عن "كود" تستخدمه قوات الأمن عندما يتعرض رجل شرطة للأذى سواء جريحاً أو قتيلاً، وهي إشارة تعني أنه لا بد لكل شرطي أن يتوجه إلى مكان الحادث.

وهنا تأتي الحبكة، حيث تفتعل زعيمة العصابة الروسية مشكلة يقتل فيها شرطي، فيحضر الشرطة إلى مكان الحادث، بينما تسعى هي إلى سرقة وثائق من مبنى مؤسسة الأمن القومي الحكومية في ولاية اتلانتا، لكن المفاجأة أن بعض أفراد الشرطة هم في الواقع فاسدون.

وعن هذا يقول هيلكوت، “أعجبت بفكرة كيف يمكن لأفراد الشرطة أن يقتلوا واحداً منهم من أجل هدف شرير، فالإنسان يفعل ما لا يعقل تحت الضغط”.

كما تحدّث عن الفيلم الذي أوحى له بذلك، وهو فيلم Heat الذي روى قصة رجال شرطة مدربين على أعلى مستوى استخدموا كل مهاراتهم ضد رجال شرطة آخرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت وينسلت تتقمص دور شريرة في triple 9 كيت وينسلت تتقمص دور شريرة في triple 9



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates