محمد سعد يبحث عن كاراكتر لـ حياتي مدلدلة
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد سعد يبحث عن "كاراكتر" لـ "حياتي مدلدلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد سعد يبحث عن "كاراكتر" لـ "حياتي مدلدلة"

النجم الكوميدي محمد سعد
القاهرة - صوت الإمارات

قرر النجم الكوميدي محمد سعد تأجيل بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "حياتي مدلدلة"، إلى نهاية شباط/ فبراير الجاري، حيث كان قد حدد مع المخرج شريف عابدين والمنتج أحمد السبكي، منتصف كانون الثاني/ ينايرالماضي، موعدا لبدء تصويره، غير أنهم اضطروا للتأجيل لحين الانتهاء من التجهيزات اللازمة، حيث يفاضل سعد بين أكثر من "كاراكتر"، يقدم به شخصيته الجديدة، فضلاً عن إتمام بناء ديكورات الفيلم، وإنهاء بقية تعاقد الممثلين المشاركين في العمل، إذ لم يتم التعاقد إلى الآن سوى مع الفنان الكبير حسن حسني، الذي يعود للتعاون مع محمد سعد مجدداً، بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدما معاً فيلم "اللمبي 8 غيغا" في نهاية 2010 .

محمد سعد، الذي اعتاد على اختيار شخصية لها طابع مميز في أفلامه، تعتمد على "الكاراكتر" في المقام الأول، منذ أن قدم شخصية "الليمبي"، وما تلاها "بوحة، كتكوت، تتح"، وغيرها من الشخصيات التي يصنعها بالمشاركة مع من يتعامل معهم من مخرجين وكتاب، قرر أن تكون شخصيته الجديدة في فيلم "حياتي مدلدلة" تدور في السياق نفسه، حيث يقدم شخصية، لم يفصح عن اسمها، لكنها مهمشة في البلد، عانى كثيرا من الدنيا التي أوجعته بضربات متتالية، غير أنه يصر على الحياة، كما يهدف الفيلم إلى توصيل رسالة على لسان البطل يقول فيها: "بلاش نعيش في صراع مع بعض، علشان الدنيا ما تستاهلش"، حيث يتعرض الفيلم للعديد من نماذج البسطاء والمهمشين، الذين يعيشون في الحارات الفقيرة وتحت الجسور، في مقابل شخصيات أخرى تسعى لدعس هؤلاء في طريقهم من أجل تضخم ثرواتهم .

كان محمد سعد قد فاز مؤخراً، بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن عام ،2014 من خلال الاستفتاء الذي أجرته مجلة "دير جيست" لعام ،2014 عن دوره في مسلسل "فيفا أطاطا"، الذي عرض في رمضان الماضي، كما فاز بجائزة أحسن ممثل مع شبكة تلفزيون "إيه آر تي" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد سعد يبحث عن كاراكتر لـ حياتي مدلدلة محمد سعد يبحث عن كاراكتر لـ حياتي مدلدلة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates