منذر رياحنة تاجر مخدرات مرة جديدة في كرم الكينج
آخر تحديث 09:56:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منذر رياحنة تاجر مخدرات مرة جديدة في "كرم الكينج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منذر رياحنة تاجر مخدرات مرة جديدة في "كرم الكينج"

الفنان منذر رياحنة
القاهرة - سهير محمد

نفى الفنان منذر رياحنة ما تردد مؤخرًا عن تشبيه فيلمه الجديد "كرم الكينج" بفيلم "المصلحة"، بسبب تجسيده شخصية تاجر مخدرات بالفيلم.

وأكد رياحنة، في مقابلة مع "صوت الامارات"،  أن هذا العمل لا علاقة له بأعمال أخرى سبق أن قدمها من قبل، كفيلم "المصلحة" ومسلسل "خطوط حمراء" ومسلسل "العقرب"، التي ظهر خلالها بدور تاجر المخدرات والأسلحة.

وأضاف رياحنة أن شخصية "كرم الكينج" مختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، موضحًا أن نوعية هذه الشخصية جديدة عليه من خلال الشكل والمضمون، حتى لا يمل جمهوره من الشخصيات التى يقدمها دائمًا واشتهر بها على الساحة الفنية، كاشفًا عن أن البطولة يشاركه فيها الفنان محمود عبد المغنى وعمرو يوسف وعدد كبير من الفناني، ليكون الفيلم من نوعية أفلام الأكشن والإثارة والتشويق، لافتًا إلى أنهم أنهَوا تصويره منذ أيام.

كما بيّن أنه  حاليًا يقرأ سيناريو سينمائي أخر جديد  معربا عن سعادته بالشخصيات التى يقدمها من خلال الأعمال السينمائية التى يجد نفسه فيها أكثر من الأعمال الدرامية.

ثم نوه إلى أنه ينتظر خلال الأيام المقبلة عرض فيلم "4 كوتشينه" مع فريق "أوكا وأورتيجا"، مبيّنًا أن الشركة المنتجة لم تحدد موعدًا جديدًا لعرض الفيلم، الذى تم تأجليه أكثر من موسم. كما يستعد لتصوير مسلسل رمضاني جديد بعنوان "مملكة يوسف المغربي" مع مصطفى فهمي وعلا غانم، من إخراج عادل الأعصر ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منذر رياحنة تاجر مخدرات مرة جديدة في كرم الكينج منذر رياحنة تاجر مخدرات مرة جديدة في كرم الكينج



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates