أمير كرارة يستحوذ على أول 4 أفلام بقائمة أعلى إيراد يومي في السينما المصرية
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير كرارة يستحوذ على أول 4 أفلام بقائمة أعلى إيراد يومي في السينما المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير كرارة يستحوذ على أول 4 أفلام بقائمة أعلى إيراد يومي في السينما المصرية

أمير كرارة
القاهرة - صوت الامارات

شهد شباك تذاكر السينما المصرية طفرة كبيرة على مستوى أرقام ايرادات الأفلام التى عرضت خلال الثلاثة سنوات الأخيرة، حيث تم تحقيق أرقام قياسية سواء فى إجمالى أو فى الإيرادات اليومية، وأصبح كسر هذه الأرقام لا يحتاج وقتًا طويلاً بل من الممكن أن يستغرق موسمًا سينمائيًا واحدًا فقط نظرًا للتطور الكبير فى عدد السينمات وسعر التذاكر وأيضًا ضخامة الإنتاج.

ونجد أن هناك أكثر من رقم قياسي تم كسره في موسم عيد الفطر السينمائى الذى انطلق قبل يومين فقط، بخاصة أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية، حيث استطاع فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة فى كسر الرقم مرتين عندما حقق يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر إيرادات 6 ملايين و722 ألف جنيه ليسجل أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية، ثم يعود يوم الخميس – ثانى أيام العيد – ويكسر الرقم الذى حققه أول يوم بعد تخطيه 8 ملايين جنيه.

ويُعد من اللافت للانتباه أن أفلام أمير كرارة هى التى تتصدر قائمة أعلى الأفلام تحقيقًا للإيراد اليومى فى السينما المصرية، حيث يستحوذ على الـ 4 مراكز الأولى والتى جاءت بالترتيب "كازابلانكا" 8 ملايين و51 ألفًا فى ثانى أيام عيد الفطر، وأيضًا كازابلانكا 6 ملايين و722 ألف جنيه، ثم فيلم "حرب كرموز" 6 ملايين و400 ألف جنيه فى ثانى أيام عيد الفطر من عام 2018، وفى المركز الرابع "هروب اضطرارى" الذى قدمه كرارة مع أحمد السقا وحقق  6 ملايين و335 ألف جنيه فى أحد أيام عيد الفطر من عام 2017.


ويواصل فيلم "كازابلانكا" تحليقه فى صدارة شباك تذاكر موسم عيد الأضحى الجارى بعد تحقيقه 16 مليون جنيه فى يومين عرض فقط، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

قد يهمك ايضا

"صوت الامارات" يرصد شخصيات تاريخية تم توثيقها في فيلم "الكنز"

"كازابلانكا" للفنان أمير كرارة ينفرد برقم إيرادات قياسي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير كرارة يستحوذ على أول 4 أفلام بقائمة أعلى إيراد يومي في السينما المصرية أمير كرارة يستحوذ على أول 4 أفلام بقائمة أعلى إيراد يومي في السينما المصرية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates