دولار فيلم تطرح الأفيش الدعائي الخاص بفيلم كلب بلدي
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دولار فيلم تطرح الأفيش الدعائي الخاص بفيلم "كلب بلدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولار فيلم تطرح الأفيش الدعائي الخاص بفيلم "كلب بلدي"

فيلم "كلب بلدي"
القاهرة _ صوت الإمارات

أطلقت شركة دولار فيلم المواد الدعائية الخاصة بالفيلم الجديد "كلب بلدي" وكان أخرها إطلاقها للأفيش الخاص بالفيلم بعد أن أطلقت التيزر الدعائي الأول الخاص بالفيلم عبر قناتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب .

وكانت الشركة وفي خطوة جديدة على السينما المصرية طرحت شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي نيو سينشري لوجو خاص بفيلمهم الجديد "كلب بلدي" المنتظر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل تمهيدا لطرح أفيش مبدئي خلال الأيام القادمة. وذلك طبقا لما أكده أحمد بدوي مدير عام الشركة، وكان الفيلم يحمل فى السابق اسم «الفيل الأحمر» ولكن تم تغيير الاسم.

الفيلم تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني ويلعب بطولته أحمد فهمي، واكرم حسني، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد سلام، وندى موسى وحمدي الميرغني وويزو. وأكد بدوي أنه يعتبر الفيلم هو الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند" الذي تجاوزت إيراداته الـ33 مليون جنيه. 

وهو استمرار لسياسية الشركة في الدفع بنجوم شباب وجدد لتجديد دماء السينما المصرية. الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتا كبيرا لتنفيذها وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولار فيلم تطرح الأفيش الدعائي الخاص بفيلم كلب بلدي دولار فيلم تطرح الأفيش الدعائي الخاص بفيلم كلب بلدي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates