بدرخان وأبو ذكري والسعيد يشاركون في بانوراما الفيلم الأوروبي
آخر تحديث 14:04:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدرخان وأبو ذكري والسعيد يشاركون في بانوراما الفيلم الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدرخان وأبو ذكري والسعيد يشاركون في بانوراما الفيلم الأوروبي

بانوراما الفيلم الأوروبي
القاهرة _إسلام خيري

يشارك المخرج علي بدرخان، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج تامر السعيد، في أنشطة الدورة العاشرة من بانوراما الفيلم الأوروبي، التي تنطلق في الفترة من 8 حتى 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وذلك ضمن برنامج علامات سينمائية، حيث يختار كل من المخرجين الثلاثة فيلما أثر في مسيرته الفنية، لعرضه خلال فعاليات المهرجان، ثم عقد مناقشة حوله مع الحضور.

ويعتبر (علامات سينمائية) هو أحد الأقسام التي تم إضافتها منذ الدورة السابعة إلى أقسام البانوراما، وشهدت إقبالا كبيرا من الحضور، الذين يرغبون في التعرف على اختيارات مخرجيهم المفضلين، علمًا أن بانوراما الفيلم الأوروبي هو حدث سنوي أنشأته شركة أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين) وتنظمه سينما زاوية؛ وستشمل هذه الدورة عرض أكثر من خمسين فيلما أوروبيا من الأفلام الروائية والتسجيلية والقصيرة، التي أنتجت حديثا، ونالت استحسان النقاد والجمهور في العديد من المهرجانات الدولية.

واحتفالا بالدورة العاشرة من البانوراما، ستُقام عروض الأفلام في عشر مدن مختلفة، هي: الإسكندرية، والإسماعيلية، وبورسعيد، ودمياط، والمنصورة، والمنيا، وقنا، والزقازيق، وأسيوط؛ بالإضافة إلى عروض القاهرة، التي تقام بشكل اعتيادي داخل سينما زاوية، ولأول مرة في سينما الزمالك؛ وذلك بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، والمعهد البريطاني، والمعهد الفرنسي، وسفارة أيرلندا، ومعهد جوته والمعهد الإيطالي، ومدرسة الليسيه الفرنسية، وسفارة أسبانيا، وسفارة فنلندا، وسفارة هولندا، وسفارة السويد وسفارة البرتغال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدرخان وأبو ذكري والسعيد يشاركون في بانوراما الفيلم الأوروبي بدرخان وأبو ذكري والسعيد يشاركون في بانوراما الفيلم الأوروبي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates