تعرف على إيرادات الأسبوع السادس لأفلام منتصف العام
آخر تحديث 12:52:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على إيرادات الأسبوع السادس لأفلام منتصف العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على إيرادات الأسبوع السادس لأفلام منتصف العام

إيرادات الأسبوع السادس لأفلام منتصف العام
القاهرة ـ صوت الامارت

تواصل أفلام موسم أفلام منتصف العام الدراسي، منافستها للفوز بأكبر نصيب من إيرادات الموسم الذي يتنافس فيه 6 أعمال سينمائية هي «الفلوس» للنجم تامر حسني، و«يوم وليلة» للنجم خالد النبوي، و«بنات ثانوي» لجميلة عوض ومحمد الشرنوبي، و«دماغ شيطان" لباسم سمرة ورانيا يوسف، و"لص بغداد" لمحمد عادل إمام.في منافسة هزيلة بين تلك الأفلام بسبب ضعف الإقبال وموجة الطقس البارد التي تضرب البلاد، وجاءت الإيرادات النهائية علي الشكل التالي.حقق فيلم «الفلوس» للنجم تامر حسني، وذلك بعد تحقيقه إيرادات بلغت 42,953,498 جنيها في 6 أسابيع عرض بدور العرض المصرية.فيلم «الفلوس» بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف "مي عز الدين وأحمد السقا" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

بينما إستطاع فيلم «لص بغداد» أن يحقق إيرادات بلغت 24,231,177 جنيها، في ثالث أسابيع عرض فقط.الفيلم بطولة محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم،وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.بينما احتل المركز الثالث فيلم «بنات ثانوي»، محققا إيرادات بلغت 7,002,254 جنيها، في 5 أسابيع عرض.والفيلم تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل، بطولة جميلة عوض، محمد الشرنوبي، مي الغيطي، هنادي مهنا.
 
وجاء في المركز الرابع فيلم «يوم وليلة»، محققا إيرادات هزيلة بلغت 2,785,846 جنيها، في 6 أسابيع عرضه بدور العرض. فيلم «يوم وليلة» من تأليف يحيى فكري، وإخراج منير مكرم، بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع.وجاء في المركز الخامس فيلم «رأس السنة» المنضم حديثا لدور العرض السينمائي في رابع أيام عرضه 215,483 جنيها، محتلا المركز الثالث،فيلم «رأس السنة» من تأليف محمد حفظي، إخراج محمد صقر، وبطولة بسمة وشيرين رضا وإياد نصار ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وأحمد مالك وهدى المفتي، جيهان خليل في حين يحل الفنان شريف منير ضيف شرف.وتزيل القائمة فيلم «دماغ شيطان» محققًا 77,975 جنيها في أسبوعه الثالث.فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني، من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط.

قد يهمك ايضا: 

الشركة المنتجة تستعد لطرح فيلم "توأم روحي" لحسن الرداد في عيد الحب

فيلم "صندوق الدنيا" يدخل مرحلته الأخيرة قبل عرضه في فبراير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على إيرادات الأسبوع السادس لأفلام منتصف العام تعرف على إيرادات الأسبوع السادس لأفلام منتصف العام



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates