باسل الخطيب يستعدّ للعرض الخاص لـالأب داخل سينما سيتي في دمشق
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باسل الخطيب يستعدّ للعرض الخاص لـ"الأب" داخل سينما سيتي في دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسل الخطيب يستعدّ للعرض الخاص لـ"الأب" داخل سينما سيتي في دمشق

المخرج السوري باسل الخطيب
دمشق -صوت الإمارات

 يستعدّ المخرج السوري  باسل الخطيب لإطلاق أحدث أفلامه "الأب" عبر عرضين خاصين وأولين خلال هذا الأسبوع. الأول برعاية وزارة الثقافة مساء غد الأربعاء، والثاني برعاية شركة "سيريتل" مساء يوم الخميس 22 كانون الأول/ديسمبر داخل صالة سينما سيتي في دمشق، في ثاني تعاون بين المخرج و"سيريتل" بعد فيلم "سوريون". وتدور أحداث الفيلم عام 2015 حيث يحاصر تنظيم "داعش" إحدى البلدات السورية، ويحاول أهلها النجاة بحياتهم. ونشهد في الفيلم صراع أب يحاول إخراج عائلته من البلدة وإنقاذها من الموت.

الفيلم من بطولة أيمن زيدان، بمشاركة يحيى بيازي، وعلاء قاسم، وعامر علي، وحلا رجب، وروبين عيسى ورنا كرم، وجمال شقير، وجابر جوخدار، وعلي إبراهيم، وأسيمة أحمد، وخلود عيسى، وجانيار حسن، وسعيد عبد السلام، ووفاء العبد الله، ودينا خانكان، ووائل أبو غزالة، ونادين الشعار، وسومر إبراهيم، وفاتح سلمان، ووائل شريفي، ونور رافع، ورشا رستم، وغادة قاروط، ويامن حيدر، وسلمى سليمان، ومحمد زرزور، بالاشتراك مع أحمد رافع، ورامز عطاالله، والفنانة القديرة وفاء موصللي. ويعد هذا الفيلم الرابع للخطيب مع المؤسسة العامة للسينما بعد ثلاثيته السينمائية الشهيرة التي تتمحور حول المرأة السورية "مريم"، و"الأم"، و"سوريون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسل الخطيب يستعدّ للعرض الخاص لـالأب داخل سينما سيتي في دمشق باسل الخطيب يستعدّ للعرض الخاص لـالأب داخل سينما سيتي في دمشق



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates