رامز جلال يعود للمقالب في القالب السينمائي رغدة متوحشة
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رامز جلال يعود للمقالب في القالب السينمائي "رغدة متوحشة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامز جلال يعود للمقالب في القالب السينمائي "رغدة متوحشة"

الفنان رامز جلال
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يستعد الفنان رامز جلال، للدخول في تصوير أحداث فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، والذي يتعاون خلاله مع شركة "يونايتد بروس ستوديوز" المنتجة للعمل، المنتظر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويشهد الفيلم، تعاونًا جديدًا بين رامز جلال، بطل العمل، والمؤلف لؤى السيد، ويقوم بالإخراج محمود كريم، وجار اختيار باق فريق العمل خلال الأيام المقبلة، فيما يُلاحظ خلال بداية الفيلم الجديد، توجه جلال، من عالم المقالب في التليفزيون إلى عالم المقالب السينمائية.

وتنطلق أحداث العمل، بظهور شخص يدعى جريشة، وهو من المحتمل أن يكون صديق مقرب لجلال، وهو في شقة إسماعيل، الذي يجسده رامز جلال خلال أحداث العمل، وتستكمل الأحداث بتفاجئ جريشة بتواجد جثث ملاقاة على الأرض ويملئها الدماء، ليدخل في نوبة هلع جنونية في إطار من الرعب والتشويق والإثارة.

وتُختتم بداية الفيلم بتحول كلي في الأحداث، ليجد جريشة نفسه في "مقلب"، من صديقه إسماعيل، والذي يأتي له ويحاول إفاقته من المقلب القريب لقالب رامز جلال، في الحقيقة والذي يظهر بها دائمًا في شهر رمضان المبارك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامز جلال يعود للمقالب في القالب السينمائي رغدة متوحشة رامز جلال يعود للمقالب في القالب السينمائي رغدة متوحشة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates