الشركة المنتجة تطلق الإعلان الرسميّ للـالبرّ التاني
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة المنتجة تطلق الإعلان الرسميّ للـ"البرّ التاني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشركة المنتجة تطلق الإعلان الرسميّ للـ"البرّ التاني"

فيلم "البرّ التاني"
القاهرة ـ سهير محمد

أطلقت شركة"CREATIVO"  الإعلان الرسمي لفيلم "البرّ التاني" للمخرج علي إدريس، والمؤلفة زينب عزيز، والذي يتناول قضية الهجرة غير المنظمة، من خلال قصص مستوحاة من أحداث حقيقية، ومن المقرر إطلاقه قريباً في دور العرض المصرية.

ويتابع فيلم "البر التاني" قصص مجموعة من الشباب المصريين خرجوا من القرى المصرية الفقيرة، وجمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا من دون وثائق رسمية على متن سفينة متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة باردة.

وكانت الشركة قد أطلقت الأسبوع الماضي الإعلان التشويقي، الذي يظهر فيه بطل الفيلم محمد علي، وهو عالق داخل قُمرة سفينة ممتلئة بالمياه، ويحاول النجاة بحياته بين عشرات الجثث الغارقة.

والفيلم من بطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، عفاف شعيب وحنان سليمان، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم عفاف شعيب ومحمود الجندي،

وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس في التعاون السادس بينهما، وإنتاج شركة "CREATIVO" و"دي إكس برودكشنز"، بالتعاون مع"The Partner Barcelona"، من إسبانيا، وتقوم شركة الماسة للإنتاج الفني بتوزيعه في أنحاء العالم، بينما تتولي شركة"MAD Solutions" مهام تسويقه.

وقد تمّ تصوير "البر التاني" في إسبانيا، إيطاليا ورومانيا، بالإضافة إلى المشاهد التي تم تصويرها في الأرياف وعلى ساحل البحر في مصر. ومن المقرر أن تقيم أسرة الفيلم عرضًا خاصًا يحضره عدد من سفراء الدول الأوربية التي يسافر اليها الشباب بطرق غير شرعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة المنتجة تطلق الإعلان الرسميّ للـالبرّ التاني الشركة المنتجة تطلق الإعلان الرسميّ للـالبرّ التاني



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates