أبوشنب يكسر احتكار النجوم شباك التذاكر ويحقق المليون الخامس في الإيرادات
آخر تحديث 04:44:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوشنب" يكسر احتكار النجوم شباك التذاكر ويحقق المليون الخامس في الإيرادات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوشنب" يكسر احتكار النجوم شباك التذاكر ويحقق المليون الخامس في الإيرادات

فيلم "أبوشنب"
القاهرة - صوت الامارات

نجح فيلم "أبوشنب" للنجمة ياسمين عبد العزيز في تحقيق المليون الخامس في الإيرادات مع انتهاء حفلات ثالث أيام العيد؛ وهو رقم كبير في ظل السباق المشتعل بين الأفلام هذا الموسم.

الفيلم من بطولة ياسمين عبد العزيز، وظافر العابدين، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وإيمان السيد؛ وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكي. ويعرض داخل مصر في 90 دار عرض، بجانب عدد من الدول العربية. وأعربت ياسمين عن سعادتها بالإيرادات التي تحققت في ظل المنافسة الساخنة مع باقي الأفلام، والتي يقوم ببطولتها عدد كبير من نجوم السينما المصرية. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول ضابطة شرطة اسمها عصمت أبوشنب يتم تكليفها بعدد من المأموريات تحاول من خلالها إثبات وجودها بين الضباط (الرجال)، لكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

يعد "أبوشنب" البطولة السينمائية الخامسة لياسمين عبد العزيز منذ بطولتها الأولى في 2008 (الدادة دودي)، كما أنها النجمة الوحيدة التي كسرت احتكار النجوم شباك التذاكر ونجحت في تحقيق إيرادات كبيرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوشنب يكسر احتكار النجوم شباك التذاكر ويحقق المليون الخامس في الإيرادات أبوشنب يكسر احتكار النجوم شباك التذاكر ويحقق المليون الخامس في الإيرادات



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates