سينما زاوية في القاهرة تعرض فيلم حب سرقة ومشاكل أخرى الأحد المقبل
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سينما زاوية في القاهرة تعرض فيلم "حب سرقة ومشاكل أخرى" الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سينما زاوية في القاهرة تعرض فيلم "حب سرقة ومشاكل أخرى" الأحد المقبل

سينما زاوية في القاهرة تعرض فيلم "حب سرقة ومشاكل أخرى" الأحد المقبل
القاهرة _إسلام خيري

تعرض شركة MAD Solutions فيلم حب، سرقة ومشاكل أخرى للمخرج مؤيد عليان في سينما زاوية في القاهرة يوم الأحد ,14 أغسطس/ آب وذلك بعد انطلاقه في جولة عرض في أنحاء العالم العربي.

 ويحكي فيلم حب، سرقة ومشاكل أخرى بالأبيض والأسود قصة لص سيارات فلسطيني يقع في ورطة حياته عندما يسرق السيارة الخاطئة؛ فقد اعتقد أن السيارة إسرائيلية، وأنها وسيلة سهلة للحصول على المال من أجل الهروب من مشكلات حياته، لكن تتحول هذه السرقة إلى كارثة حين يكتشف أن حقيبة السيارة التي سرقها تحتوي بداخلها على جندي إسرائيلي مخطوف.

وعرض الفيلم في فلسطين، والأردن، والعراق وتونس، وخاض 12 جولة ناجحة حول العالم في مهرجانات السينما الدولية، تمثلت في مهرجان  طرابلس للأفلام في لبنان، ومهرجان الفيلم العربي في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، أيام قرطاج السينمائية، مهرجان دبي السينمائي الدولي، مهرجان برلين السينمائي الدولي، مهرجان سياتل السينمائي الدولي في الولايات المتحدة الأميركية، مهرجان تايبيه السينمائي الدولي في تايوان، مهرجان غالواي فيلم فليد في إيرلندا، مهرجان فانكوفر السينمائي الدولي، Reel Palestine في السركال أفينيو في دبي، مهرجان حيفا المستقل للأفلام بفلسطين، مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن في إيرلندا، ومهرجان الفيلم العربي عمَّان في الأردن.

ويعد حب، سرقة ومشاكل أخرى عمل الروائي الطويل الأول للمخرج مؤيد عليان الذي تولى مسؤولية تصوير الفيلم وشارك في التأليف والإنتاج بالتعاون مع رامي عليان من خلال شركة PalCine Productions، ويقوم ببطولة الفيلم سامي متواسي، مايا أبو الحيات، ورمزي مقدسي، ورياض سليمان، وكامل الباشا وحسين نخلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سينما زاوية في القاهرة تعرض فيلم حب سرقة ومشاكل أخرى الأحد المقبل سينما زاوية في القاهرة تعرض فيلم حب سرقة ومشاكل أخرى الأحد المقبل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates