يوم للستات يشارك في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"يوم للستات" يشارك في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "يوم للستات" يشارك في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

فيلم "يوم للستات
القاهرة _إسلام خيري

يشارك فيلم "يوم للستات"، للمخرجة كاملة أبو ذكري، في الدورة الـ65 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، في الفترة بين 24 فبراير / شباط والثالث من مارس / آذار، حيث ينافس أربعة أفلام أخرى للفوز بجوائز المهرجان، بعدما تم اختياره من بين 42 فيلمًا عرضت خلال العام الماضي، والأفلام التي تنافس في المهرجان هي "يوم للستات"، و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، و"البر التاني"، و"نوارة"، و"لف ودوران"، ويقام، بالتزامن مع عروض الأفلام، ندوات لتكريم الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا خلال عام 2016، وفي مقدمتهم المخرج محمد خان، والفنان محمود عبدالعزيز، والفنانة كريمة مختار.

وتقع أحداث "يوم للستات" في حي شعبي في القاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يومًا خاصًا لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها، والفيلم من بطولة وإنتاج إلهام شاهين، من خلال شركتها "شاهين فيلم"، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف هناء عطية، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، وتشارك في بطولته نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة "MAD Solutions".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم للستات يشارك في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما يوم للستات يشارك في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates