نجوم القرد بيتكلم يحققون نجاحًا باهرًا وفي انتظار تكريم الأوسكار
آخر تحديث 00:36:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجوم "القرد بيتكلم" يحققون نجاحًا باهرًا وفي انتظار تكريم "الأوسكار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم "القرد بيتكلم" يحققون نجاحًا باهرًا وفي انتظار تكريم "الأوسكار"

بوستر فيلم "القرد بيتكلم"
القاهرة - صوت الإمارت

يُعتبر فيلم "القرد بيتكلم" مِن الأعمال الفنية المصريّة الجميلة التي اعتدنا عليها، ويأتي هذا الفيلم ضِمن أشهر الأفلام المصرية التي تُجسّد الخيال، حيث هذا الفيلم فكرته مُقتبسة مِن وحي الخيال، وهُو من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والممثل الكبير عمرو واكد، ويأتي دورهما في فيلم القرد بيتكلّم على أنّهُمَا شقيقين لأب مسجون بتُهمة مُلفّقة له مِن قبل بعض الأشرار في منطقة سكنهم، وكانا يمتلِكَان موهبة ربانية وهي السّحر، فيبدأ هُنا الفيلم عند استخدام الموهبة السحرية التي يمتلكونها لحل أسر والدهما المَسجُون ظلمًا، فيبدأوا بتحضير خدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن. 

يُذكر أنّ فيلم القرد بيتكلم من إنتاج المُنتج الكبير سيف عريبي، ومِن تأليف وإخراج بيتر ميمي، بينَما حاز هذا الفيلم بمُجرّد عرضه في دور السينما والعرض على اهتمام كبير من قِبل الكثير من الناس، وتصدّر أعلى الإيرادات، وِمن المُحتمل تكريم أبطال هذا الفيلم في الأوسكار لهذا العام، ومن جانب آخر فقد شارك في التمثيل، الفنان الكبير أحمد الفيشاوي، والفنان القدير عمرو واكد، والممثلة ريهام حجاج، والفنان سيد رجب، وهاني شو، والممثل الكبير مصطفى ابو سريع وغيرهم من النجوم والفنانين المصريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم القرد بيتكلم يحققون نجاحًا باهرًا وفي انتظار تكريم الأوسكار نجوم القرد بيتكلم يحققون نجاحًا باهرًا وفي انتظار تكريم الأوسكار



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates