رغدة متوحشة يتصدر إيرادات الإجازة الأسبوعية لأفلام نصف العام
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"رغدة متوحشة" يتصدر إيرادات الإجازة الأسبوعية لأفلام نصف العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رغدة متوحشة" يتصدر إيرادات الإجازة الأسبوعية لأفلام نصف العام

فيلم "رغدة متوحشة"
القاهرة_ إسلام خيري

حقق شباك تذاكر أفلام موسم نصف العام 1.822.724 جنيه في الإجازة الأسبوعية "الجمعة" حيث حصل فيلم "رغدة متوحشة" على 837.919 جنيه وهو العمل الذي يقوم ببطولته النجم رامز جلال، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وانتصار ومحمد ثروت أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم، وتدور الأحداث عن "إسماعيل" الذي يقدمه رامز جلال ويعمل في أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم أن الفنان بيومي فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجهها المرأة في مجتمعنا.

 فيما حقق فيلم "طلق صناعي" 472,786 جنيه وهو العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أميركا، وخلال الأحداث يكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبًا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أميركية، ويحصل ابنه على الجنسية، وهو من بطولة الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومحمد علاء ومي كساب وسيد رجب وعبد الرحمن أبو زهرة ومصطفى خاطر، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

 بينما حقق فيلم "عقدة الخواجة" 268,324 جنيه وهو من بطولة حسن الرداد، ماجد المصري وهنا الزاهد وحسن حسني وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وآخرون، الفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي. أما فيلم "اطلعولي بره" فحقق 156.339 جنيه وفيلم "خلاويص" 68.603 جنيه و"جدو نحنوح" 13,803. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغدة متوحشة يتصدر إيرادات الإجازة الأسبوعية لأفلام نصف العام رغدة متوحشة يتصدر إيرادات الإجازة الأسبوعية لأفلام نصف العام



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates