إبراهيم إسحق يُعلن دخول فيلم الخلية المنافسة في موسم عيد الأضحى
آخر تحديث 23:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إبراهيم إسحق يُعلن دخول فيلم "الخلية" المنافسة في موسم عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم إسحق يُعلن دخول فيلم "الخلية" المنافسة في موسم عيد الأضحى

المنتج إبراهيم إسحق
القاهرة_إسلام خيري

أكد المنتج إبراهيم إسحق، منتج فيلم "الخلية" الذي سيدخل به النجم أحمد عز المنافسة في موسم عيد الأضحى، أنه لا يخشى من رد فعل الجماعات المتطرفة بعد عرض الفيلم، رغم أن الفيلم يكشف الدور القذر للجماعات الإرهابية، في اغتيال شخصيات مهمة، مشددًا على أن السينما يجب أن تكون في مقدمة الأدوات، التي تستخدمها الدولة في مكافحة الإرهاب.

 وأشار إسحق إلى أن شركة الريماس للإنتاج الفني التي تشارك في إنتاج "الخلية" مع شركة "رو" التي يملكها المخرج طارق العريان، تسعى باستمرار لتقديم أعمال تعبر عن المجتمع المصري وقضاياه المختلفة، موضحًا أن قضية الإرهاب أصبحت تؤرق شرائح المجتمع، في ظل الحرب التي تواجهها مصر حاليًا مع الجماعات الإرهابية.

وأوضح أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم القادرين، على حسم المنافسة في موسم عيد الأضحى، في مقدمتهم النجم أحمد عز، وريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت، والنجم السوري سامر المصري، يذكر أن فيلم "الخلية" يعد أضخم إنتاج في السينما العربية خلال السنوات الأخيرة حيث تصل ميزانيته إلى نحو 36 مليون جنيه، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم إسحق يُعلن دخول فيلم الخلية المنافسة في موسم عيد الأضحى إبراهيم إسحق يُعلن دخول فيلم الخلية المنافسة في موسم عيد الأضحى



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates