ألبير كيلو يتعاون مع الريماس في فيلم البابا شنودة والشيخ الشعراوي
آخر تحديث 14:45:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألبير كيلو يتعاون مع الريماس في فيلم البابا شنودة والشيخ الشعراوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألبير كيلو يتعاون مع الريماس في فيلم البابا شنودة والشيخ الشعراوي

البابا شنودة والشيخ الشعراوي
القاهرةـ إسلام خيري

قررت شركة الريماس للإنتاج الفني تقديم أول عمل فني عن رمزين من رموز مصر العظيمة هما البابا شنودة والشيخ الشعراوي، وذلك من خلال فيلم سينمائي سيكون الأضخم إنتاجياً في مصر, وتم وضع مبلغ 70 مليون جنيه مصري، كميزانية مبدئية له.

 ويعتبر الفيلم أضخم عمل فني بهذه الكلفة الانتاجيه التي تليق بهذه الرموز المشرفة. وسيقوم المخرج ألبير مكرم بتولى مهمة إخراج العمل، حيث يقوم حالياً باختيار فريق العمل من الفنانين والفنيين للبدء في التصوير خلال الفترة المقبلة. وسيحمل الفيلم عنوان"بابا العرب"، وتم اختيار القصة بعناية كون  البابا شنودة والشيخ الشعراوي يعتبران رمزين مهمين من رموز المحبة والسلام بين قطبي الأمة.

 يذكر أن آخر أعمال شركة "الريماس"، كان فيلم "يا تهدي يا تعدي"، الذي عرض مؤخراً في دور السينما، وقام ببطولته الفنانون أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد شاهين، إدوارد، وهو من إخراج خالد الحلفاوي. كما تستعد الشركة لطرح فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان، وهو من بطولة النجم أحمد عز و أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، النجم السوري سامر المصري، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج شركة الريماس وraw وإخراج طارق العريان. ومن المنتظر طرحه فى عيد الأضحى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبير كيلو يتعاون مع الريماس في فيلم البابا شنودة والشيخ الشعراوي ألبير كيلو يتعاون مع الريماس في فيلم البابا شنودة والشيخ الشعراوي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates