وضع اللمسات الأخيرة على فيلم مش هندي بالاشتراك مع نادية العراقية
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع اللمسات الأخيرة على "فيلم مش هندي" بالاشتراك مع نادية العراقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وضع اللمسات الأخيرة على "فيلم مش هندي" بالاشتراك مع نادية العراقية

طلعت زكريا
القاهرة - سارة رفعت

أعلن المخرج حاتم صلاح الدين، قرب الانتهاء من اللمسات الأخيرة لفيلمه الجديد "فيلم مش هندي" الذي يلعب بطولته الفنان طلعت زكريا ويشارك فيه سمير غانم، وتدور أحداث "فيلم مش هندي" في إطار لايت كوميدي، ويحتوي على العديد من المطاردات الكوميدية والأكشن، حيث يقوم أحد منتجي الأفلام "الهابطة" بتكليف مؤلف لكتابة فيلم بمواصفات خاصة مختلفة عن أفلام السينما لكنه يكتبه بخيال شخص غامض قابله بالصدفة لديه البصيرة لمعرفة أحداث ستقع في المستقبل وتتوالى الأحداث.
وأعرب زكريا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، مؤكدًا أنه يقدم دورًا جديدًا لم يقدمه من قبل حيث يجسد شخصية تتسم بالغموض وتملك قدرة خاصة وهي رؤية ما سيحدث في المستقبل، وكشف المخرج حاتم صلاح الدين عن السبب الحقيقي لتوقف تصوير الفيلم لمدة عام كامل ، قائلًا: سبب توقف تصوير الفيلم لمدة عام بسبب ظروف مرض والدي بالورم الخبيث الذي ظل يعاني منه فترة طويلة وكنت أراه يودعني فتركت الفيلم وكل شيء وكرست كل وقتي له لأنه كان أعظم شيء في حياتي وكنت أتوسل إليه أن يبقى معي لكن توفاه الله وتركني وكانت صدمة كبيرة لي وبعد فترة الحداد كان يجب أن أعود لاستكمال الفيلم".
و"فيلم مش هندي" بطولة طلعت زكريا، سمير غانم، شيرين، خالد حمزاوي، إيمان أيوب، ريكو، أيمن قنديل، وعبد السلام الدهشان بالاشتراك مع نادية العراقية، رضا إدريس، فتحي سعد، إحسان الترك، هشام مجدي، أحمد علي، مجدي عبد الحليم تأليف وسيناريو وحوار ياسر محمود، ومن إخراج حاتم صلاح الدين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع اللمسات الأخيرة على فيلم مش هندي بالاشتراك مع نادية العراقية وضع اللمسات الأخيرة على فيلم مش هندي بالاشتراك مع نادية العراقية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates