عرض فيلم 3000 ليلة للمخرجة مي المصري في الدوحة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض فيلم "3000 ليلة" للمخرجة مي المصري في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض فيلم "3000 ليلة" للمخرجة مي المصري في الدوحة

فيلم "3000 ليلة"
القاهرة_إسلام خيري

يُعرض فيلم 3000 ليلة للمخرجة مي المصري، ضمن فعاليات التعريف بالثقافة الفلسطينية في الدوحة، في سلسلة فعاليات الموسم الفلسطيني المستمرة من أكتوبر - تشرين الأول 2016 حتى مايو - أيار 2017 حيث من المقرر عرضه يوم 29 أبريل - نيسان الساعة 5 مساءً في سينما رويال بلازا.

ويُعدّ فيلم 3000 ليلة هو إنتاج أردني فلسطيني فرنسي لبناني، بمشاركة الإمارات وقطر، وتقوم شركة MAD Solutions بتوزيعه في العالم العربي، ويروي الفيلم قصة مُدرّسة فلسطينية تضع مولودها الأول في سجن إسرائيلي، فتواجه أصعب التحدّيات من أجل حماية ابنها والحفاظ على بصيص من الأمل، ويشارك في بطولة الفيلم ميساء عبد الهادي، نادرة عمران، رائدة أدون، ركين سعد، عبير حداد،  أناهيد فياض، هيفاء الأغا، ختام إدلبي وهانا شمعون.

ويُنظم الموسم الفلسطيني سلسلة فعاليات ثقافية شهرية منوعة من قبل مجموعة الروزنا الشبابية، في دولة قطر في الفترة ما بين أكتوبر - تشرين الأول 2016 و مايو - أيار 2017، بهدف التعريف بالثقافة الفلسطينية وتقديمها لمجتمع الدوحة، مستفيدة من التنوع الثقافي في المدينة، ومؤكدة على انفتاح الثقافة الفلسطينية على العديد من دول العالم وعلى الموروث الإنساني، ويشارك في الفعاليات نخبة من المثقفين والفنانين الفلسطينيين، قدموا عروض في الرسم، توثيق الرواية الفلسطينية، الشعر، الدبكة، الغناء، المسرح، السينما، الورش الثقافية والفنية والإعلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيلم 3000 ليلة للمخرجة مي المصري في الدوحة عرض فيلم 3000 ليلة للمخرجة مي المصري في الدوحة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates