عرض نحبك هادي في نادي السينما الأفريقية خلال مهرجان الأقصر
آخر تحديث 05:09:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض "نحبك هادي" في نادي السينما الأفريقية خلال مهرجان الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض "نحبك هادي" في نادي السينما الأفريقية خلال مهرجان الأقصر

"نحبك هادي"
القاهرة_إسلام خيري

يعود الفيلم التونسي "نحبك هادي"، للمخرج محمد بن عطية مرة أخرى إلى مصر للعرض في نادي السينما الأفريقية في سينما الهناجر، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 6 يناير/كانون الثاني الساعة 7 مساءً. ونادي السينما الأفريقية يقيمه مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية وانطلق

في 2017 بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، وعدد من سفراء الدول الإفريقية ويهدف إلى خلق نافذة يطل منها الفيلم الإفريقي على الجمهور المصري ويقام كل يوم سبت الساعة 7 مساءً.

 وكان العرض الأول لفيلم نحبك هادي في مصر من خلال الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 2017 حيث نافس المخرج والمؤلف محمد بن عطية على جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان وفاز بـجائزة الاسهام الفني المتميز، كما كان تم عرضه تجارياً في مصر وعدة دول عربية أخرى.

 و"نحبك هادي" يحكي قصة هادي، وهو شاب قليل الكلام ورد الفعل، لا ينتظر من الحياة شيئاً يُذكر، ويترك لأمه المتسلطة شؤون تنظيم زواجه من خديجة. قبل زواجه بيومين، يتعرف هادي في مدينة المهدية على ريم، التي تجذبه حريتها ولامبلاتها، ليجد نفسه مأخوذاً بهذا العشق الناشئ، ويقوم ببطولة الفيلم مجد مستورة، ريم بن مسعود وصباح بوزيد.

 والفيلم من تأليف وإخراج محمد بن عطية، ومن إنتاج درة بوشوشة، نديم شيخ روحه، بالإضافة إلى المنتجين والمخرجين البلجيكيين لوك وجان بيير داردين (Two Days, One Night)، بينما تتولى توزيع الفيلم بالعالم العربي شركة MAD Solutions.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض نحبك هادي في نادي السينما الأفريقية خلال مهرجان الأقصر عرض نحبك هادي في نادي السينما الأفريقية خلال مهرجان الأقصر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates