عرض علي معزة وإبراهيم  خلال أسبوع آفاق الجمعة
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض "علي معزة وإبراهيم" خلال أسبوع آفاق الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض "علي معزة وإبراهيم"  خلال أسبوع آفاق الجمعة

فيلم علي معزة وإبراهيم
القاهرة_إسلام خيري

يشارك فيلم علي معزة وإبراهيم ، للمخرج شريف البنداري في أسبوع آفاق السينمائي الذي يقام بدءً من السبت 22 أبريل/نيسان ، لمدة أسبوع في مدينة طنجة المغربية ، على أن يُعرض الفيلم الجمعة 28 أبريل/نيسان ، الساعة 5 مساءً في سينمات طنجة.

ويروي فيلم "علي معزة وإبراهيم" قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة ، حيث ينطلق في رحلة أنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل إلى حافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.
 الفيلم من بطولة علي صبحي وأحمد مجدي بالاشتراك مع الفنانة سلوى محمد علي والنجمة ناهد السباعي، ومن إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لإبراهيم البطوط.

ويقام أسبوع آفاق السينمائي للعام الرابع على التوالي هذا العام في مدينة طنجة المغربية ، بالتعاون مع شبكة الشاشات العربية المستقلة "ناس" ، ويشارك فيه 12 فيلمًا من العالم العربي ، بهدف منح نافذة إضافية للأفلام التي يدعمها الصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق ، ليشاهدها الجمهور العربي ومناقشتها بحضور صانعيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض علي معزة وإبراهيم  خلال أسبوع آفاق الجمعة عرض علي معزة وإبراهيم  خلال أسبوع آفاق الجمعة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates