مي سليم تجسد دور زعيمة عصابة في خير وبركة
آخر تحديث 23:06:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مي سليم تجسد دور زعيمة عصابة في "خير وبركة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم تجسد دور زعيمة عصابة في "خير وبركة"

الفنانة مي سليم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة مي سليم عن دورها في فيلم "خير وبركة"، المقرر طرحه في السينمات خلال عيد الأضحى المقبل، موضحة أنها تجسد شخصية زعيمة مافيا وهي بنت قوية وعدوانية، وتحاول تدبير المكائد وإيقاع  "خير" و"بركة" الذي يجسد دورهما علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن في المشاكل، ولكن في إطار كوميدي.

 وأكدت مي على أن هذا العمل هو الرابع الذي يجمعهما بالمنتج أحمد السبكي، بعدما قدمت معه أفلام "عش البلبل" و"زنقة ستات" و"حسن بقلظ" الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، مشيرة إلى أنها تحب دائماً العمل مع السبكي، لأنه يقدمها في أدوار مختلفة وبعيدة عنها تماماً وغير متوقع بالنسبة لها في نفس الوقت وخاصة شخصيتها في فيلم "زنقة ستات" والتي جسدت راقصة درجة ثالثة واعتبره من أحب الأدوار إلى قلبها.

 وفيلم "خير وبركة" بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومي سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفي، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما يواجهان العديد من المواقف الكوميدية، عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.

وتتابع مي ردود فعل ألبومها الجديد "ولا كلمة" الذي تم طرحه في الأسواق قبل أسبوعين، هو الألبوم الذي تعود به مي إلى الساحة الغنائية بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها ألبوم "لينا كلام بعدين" عام 2010، وتستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير أغنية "ولا كلمة" على طريقة الفيديو كليب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تجسد دور زعيمة عصابة في خير وبركة مي سليم تجسد دور زعيمة عصابة في خير وبركة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates