the unknown girl الأقرب للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"The Unknown Girl" الأقرب للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان "كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "The Unknown Girl" الأقرب للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان "كان"

فيلم البلجيكي الفرنسي "The Unknown Girl"
باريس _ صوت الإمارات

يخوض المخرجان البلجيكيان لوس وجين بيري داردين المنافسة الشرسة بمهرجان" كان"السينمائي الدولي بدورته الـ69 بفيلم البلجيكي الفرنسي "The Unknown Girl" من أجل الحصول على جائزة السعفة الذهبية بعد حصدهما مرتين بفيلمي Rosetta (1999) and L’enfant (2005).وعلى ما يبدو بأنهما الاقرب لجائزة "Palme d’or" على حد قول عدد من الصحف الاجنبية. 

وقال موقع "Games Radar" إن الفيلم يتمحور حول مسألة واحدة وهو الضمير والتي جسدته الممثلة الشابة "أديل هانيل" من خلال دور طبيبة تدعى "جيني" في مدينة " سيراين" تقرر في احد الليالي ان لا تفتح الباب عندما يدق الجرس لانها منهمكة في عملها، لتجد في اليوم التالي  ان هناك سيدة كانت تطلب مساعدتها ولكن عثر عليها ميتة، مما يجعلها تشعر بأنها مذنبة.

وتتألق "أديل" في مشاهد البحث عن قبر تلك السيدة عندما تذهب لعدد من الشخص لتسألهم عن مكان قبرها، وتجعلهم يشاهدوا صورها من أجل التعرف على هويتها.

وعن تعبيرات وجهها التي كانت طوال الوقت عابسة وتحمل علامات من خيبات الامل، فلم تبتسم "أديل" خلال الفيلم سوى مرتين، فذلك جعل منها ممثلة مخيفة بالرغم من تعبيرات وجهها المتحكمة فيها طوال الوقت.

وأشاد الموقع بلمسات الاخراجية بالمخرجين البلجيكيين الذين يركزان دائماً على أدق واصغر تفاصيل،مشيراً إلى ان ذلك الفيلم يختلف عما قدماه من قبل خلال تاريخهما الفني المتكون من 10 أفلام ولكن بتأكيد سوف تكون اضافة هامة لهما. 

وأكد الموقع على أن "لوس و جين بيري" نجحا في تخلص الفيلم من سقطة وجود لغز حول موت السيدة وجعل المشاهد يركز في قصة الفيلم الاساسية. 

وأشار الموقع في تحليله النقدي إلى أن "The Unknown Girl" هو الاقرب للفوز بالسعفة الذهبية في الدورة الـ69 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

the unknown girl الأقرب للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان the unknown girl الأقرب للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates