فيلم بلاش تبوسنى  في 5 دور عرض تونسية
آخر تحديث 05:21:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "بلاش تبوسنى " في 5 دور عرض تونسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "بلاش تبوسنى " في 5 دور عرض تونسية

فيلم "بلاش تبوسنى "
القاهرة - صوت الإمارات

ينطلق فيلم " بلاش تبوسني" في دور العرض التونسية، في إطار سلسلة من العروض التجارية في العالم العربي، حيث يعرض الفيلم ابتداءً من 25 يوليو/تموز حتى 29 يوليو/تموز في خمسة دورعرض وهي  البرناس، وABC، وAmilcar، وCinéMadart، وCinéstar بأربع مدن مختلفة وهي تونس والمنار وقرطاج والمنستير.

وعُرض الفيلم مؤخرًا لمدة أسبوع في سينما VOX"" في مول الإمارات، وسابقًا في سينما متروبوليس في لبنان، بعد طرحه تجاريًا في دور العرض المصرية في فبراير في 26 قاعة عرض بأنحاء البلاد ليحقق أصداًء نقدية إيجابية.ومن المنتظر عرضه ضمن فعاليات العروض الصيفية لـمهرجان مالمو للسينما العربية.

وانطلق فيلم "بلاش تبوسني"  في عرضه العالمي الأول من خلال مهرجان دبي السينمائي 2017 ضمن برنامج ليال عربية، و عرض دوليًا في مهرجان السينما العربية في باريس، ومهرجان شنغهاي السينمائي الدولي، ومهرجان ميامي السينمائي في الولايات المتحدة الأميركية

وتدور أحداث الفيلم، داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويشارك في الفيلم كلٌ من ياسمين رئيس ومحمد مهران، وسلوى محمد علي، وعايدة رياض، والنجمة سوسن بدر ، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم بلاش تبوسنى  في 5 دور عرض تونسية فيلم بلاش تبوسنى  في 5 دور عرض تونسية



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates