تامر حسني يفاجئ جمهور تصبح على خير ويتواجد في صالات العرض
آخر تحديث 20:38:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تامر حسني يفاجئ جمهور "تصبح على خير" ويتواجد في صالات العرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يفاجئ جمهور "تصبح على خير" ويتواجد في صالات العرض

فيلم تصبح علي خير
القاهرة - سارة رفعت

يتابع الفنان تامر حسني، على قدم وساق نجاح فيلمه الجديد "تصبح على خير" وردود فعل جمهوره خلال مشاهدتهم للفيلم من داخل صالات السينما، وفي حركة غير متوقعة نادرًا يقوم بها فنان كبير، يفاجئ جمهوره بمتابعتهم أثناء مشاهدتهم للفيلم، ويقوم بالتقاط الصور التذكارية معهم أثناء الاستراحة.

ويأتي ذلك بعدما أقيم، مساء السبت، عرضًا خاصًا لفيلم "تصبح على خير" لتامر حسني، بحضور صناعه والأصدقاء المقرّبون لتامر، وذلك داخل إحدى سينمات مدينة نصر،وحيث حضر العرض عدد كبير من نجوم الفن، استعدادا لعرضه للجمهور، وعلى رأس الحضور زوجة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل، ودرة، ومحمود البزاوي، ومي عمرو، والمخرج محمد سامي، والموزع عادل حقي، ونجوم ستار أكاديمي، وأرب أيدول، والمطربة شذى، وساندي، والشاعر محمد جمعة، الذي كتب أغنية "ورا الشبابيك" وهي الأغنية الدعائية للفيلم، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع تامر حسني، وهم مرتدين "الطرابيش" كدعاية لـ "تصبح على خير"، حيث يرتديه تامر حسني، بالفيلم في إحدى شخصياته التي يظهر بها وتدعى "جمال اللآلئ".

وحرص تامر حسني، على حضور العرض الخاص الثاني مع جمهوره وسط حضور جماهيري هائل، حيث كان في استقباله عدد ضخم من الجمهور، الذين التفوا حوله عقب وصوله السينما لالتقاط الصور التذكارية معه، و بالرغم من الزحام الشديد وتدخل رجال الأمن لمنعهم الا ان استجاب تامر، لرغبتهم، كما حضر أيضا العرض عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان ماجد المصري، والشاعر تامر حسين، وشقيق تامر، ومدير أعماله حسام حسني، وزوجته، وأحمد حسين، وعازف الكمان أحمد مختار،المذيع خليل جمال، وممدوح الشناوي.

وأعرب الجمهور عقب مشاهدتهم للفيلم بإعجابهم الشديد له وبقصته مؤكدين على أنه يعد نقلة مهمة في حياة تامر حسني الفنية، ويستكمل تامر، الأحد، جولته في السينمات لمشاهدة الفيلم مع جمهوره ومتابعة ردود فعلهم على الفيلم، ويرافقه في جولته صناع الفيلم.

وجدير بالذكر أن فيلم "تصبح على خير" بطولة كل من تامر حسني، ونور اللبنانية، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يفاجئ جمهور تصبح على خير ويتواجد في صالات العرض تامر حسني يفاجئ جمهور تصبح على خير ويتواجد في صالات العرض



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates