إطلاق الجزء الثالث من سلسلة the purge في دور العرض في مصر
آخر تحديث 15:39:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق الجزء الثالث من سلسلة The Purge في دور العرض في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق الجزء الثالث من سلسلة The Purge في دور العرض في مصر

إطلاق الجزء الثالث من سلسلة The Purge في دور العرض في مصر
القاهرة _ صوت الإمارات

تطلق شركة فور ستار فيلمز الجزء الثالث من سلسلة أفلام الإثارة The Purge والذي يحمل اسم The Purge: Election Year، بدءًا من الغد في دور العرض المصرية.

فكرة السلسلة تدور دائمًا خلال ليلة واحدة معروفة باسم ليلة التطهير، وهي ليلة تقوم فيها الحكومة الأميركية بعقاب مواطنيها بالامتناع عن القيام بدورها في الأمن وتقديم خدمات العلاج الطارئة في المستشفيات، في هذه الليلة يحق لأي شخص أن يرتكب الجرائم بدون أية عواقب قانونية، وهو ما يجعل الليلة مهرجانًا مرعبًا للجريمة والعنف.

في الجزء الثالث من السلسلة نتابع رقيب الشرطة ليو بارنيز الذي يعمل كمدير أمن لنائبة الكونجرس الأميركية تشارلي روان أثناء حملتها للترشح في منصب رئيس الولايات المتحدة، حيث تعهدت للناخبين بإلغاء طقوس ليلة التطهير، وهو ما يعرضها للاغتيال من القوى التي ترغب في استمرار هذا الطقس الوحشي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من فرانك جريلو، إليزابيث ميتشل، ميكيلتي وليامسون إضافة إلى إدوين هودج الذي يعد الممثل الوحيد الذي شارك في كل أفلام السلسلة منذ بدايتها عام 2013، وهو من تأليف وإخراج جيمس ديموناكو.

وكان الفيلمان السابقان قد حققا حوالي 200 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر حول العام رغم إن ميزانية إنتاج الفيلمين لم تتجاوز 15 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق الجزء الثالث من سلسلة the purge في دور العرض في مصر إطلاق الجزء الثالث من سلسلة the purge في دور العرض في مصر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates