نيو سينشري تراهن على تحقيق كلب بلدي لنجاح كبير في سباق عيد الأضحى
آخر تحديث 02:43:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نيو سينشري" تراهن على تحقيق "كلب بلدي" لنجاح كبير في سباق عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نيو سينشري" تراهن على تحقيق "كلب بلدي" لنجاح كبير في سباق عيد الأضحى

المخرج معتز التوني،
القاهرة - سهير محمد

أكد أحمد بدوي، مدير عام شركة نيوسنشري، انتهاء المخرج معتز التوني، من تصوير أخر مشاهد فيلمه الجديد "كلب بلدي" ليدخل بعدها المراحل النهائية للعمل، تمهيدًا لطرحه في موسم عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن الفيلم حمل في وقت سابق اسم "الفيل الأحمر" لكن تم تغييره إلى "كلب بلدي". والفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني ويلعب بطولته أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى وحمدي الميرغني وويزو.

وأوضح بدوي أنه يعتبر الفيلم هو الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند" الذي تجاوزت ايراداته الـ30 مليون جنيه، وهو استمرار لسياسة الشركة في الدفع بنجوم شباب وجدد لتجديد دماء السينما المصرية.

والفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتًا كبيرًا لتنفيذها وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، وهو فيلم كوميدي جديد في أسلوبه وبه أيضًا خدع بصرية. وكان أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيو سينشري تراهن على تحقيق كلب بلدي لنجاح كبير في سباق عيد الأضحى نيو سينشري تراهن على تحقيق كلب بلدي لنجاح كبير في سباق عيد الأضحى



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates