صفي الدين حسن يختار سلاف فواخرجي لبطولة إسلام حنا
آخر تحديث 14:15:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صفي الدين حسن يختار سلاف فواخرجي لبطولة "إسلام حنا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صفي الدين حسن يختار سلاف فواخرجي لبطولة "إسلام حنا"

القاهرة ـ خالد علي

حسم صفي الدين حسن مخرج ومؤلف فيلم "إسلام حنا" الجدل الذي أثير مؤخرا بشأن بطلة الفيلم حيث أكد أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي هي بطلة الفيلم وليس نيللي كريم . وأكد في الوقت ذاته أن شركة فيلم كرو لصاحبها أحمد لطفي ليس لها علاقة بإنتاج الفيلم ،وأن النجم السوري عابد فهد قرر المساهمة في إنتاج الفيلم وذلك لإعجابه الشديد بالسيناريو وحرصه على تقديم عمل جيد . وأوضح صفي أنه حاليا غير مرتبط مع أي شركة إنتاج ، مستنكرا ما قد ورد عن وجود إنتاج شركات للفيلم وإن الفيلم سينتج بالجهود الذاتية خاصة بعد موافقة الرقابة على السيناريو . واشار إلي أن نقابة المهن السينمائية وحدها هي التي ستفصل بينه وبين أي شخص يدعي بأنه على علاقة بإنتاج الفيلم . وأشار صفي الدين حسن إلى أن "فيلم "إسلام حنا" كشف حقيقة إفلاس شركة فيلم كرو في 15 أيار/ مايو 2012 ، مع العلم بأن الشركة قامت ببعض الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان الماضي في مدينة الإنتاج الإعلامي. ففى الوقت الذى تقدمت فيه بعض الشركات بشكوى لرئيس مدينة الإنتاج الإعلامي حسن حامد ووزير الإعلام صلاح عبد المقصود ضد شركة فيلم كرو ،تساءل المتقدمين بالشكوى عن كيفية حصول الشركة على حق إنتاج المسلسل الدرامي خارج البلاد  في حين تقوم حاليا مدينة الإنتاج الإعلامي ومكتب وزارة الإعلام بالتحقيق في هذه الواقعة. وفى السياق نفسه، تقدم الماكيير الإيطالي سيموني غيلفوري بشكوى في السفارة المصرية في روما ضد المنتج السابق للفيلم ، وذكر فى شكواه أن له بعض المتعلقات الشخصية ، وأدوات التجميل الخاصة به في جعبة لطفي إلا أن المنتج تجاهل إرسالها له منذ أكثر من 3 أشهر. يذكر أن سيموني كان سيقوم بعمل مكياج فيلم "إسلام حنا" ولكن إفلاس شركة فيلم كرو حال دون ذلك. فيلم "إسلام حنا" من بطولة الفنان السوري عابد فهد وسولاف فواخرجي والفنان المصري أحمد خليل والنجوم الشابة الواعدة محمد الشرنوبي وخالد صلاح ، موسيقى وألحان رعد خلف ومدير التصوير محمد حبيب ، وإخراج وتأليف صفي الدين حسن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفي الدين حسن يختار سلاف فواخرجي لبطولة إسلام حنا صفي الدين حسن يختار سلاف فواخرجي لبطولة إسلام حنا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates