صُنّاع السينما يرفعون شعار قلة التكلفة
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صُنّاع السينما يرفعون شعار "قلة التكلفة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صُنّاع السينما يرفعون شعار "قلة التكلفة"

القاهرة - السيد خلف الله

  تسبب ارتفاع تكلفة الأفلام وأسعار النجوم بخسائر كبيرة لصُنّاعها أثناء الفترة الماضية، الأمر الذي أجبرهم على البحث عن طوق نجاة، حيث رفعوا شعارات جديدة منها "انتهى عصر النجوم"، و"قلة التكلفة هي الحل". وبدأ صُنّاع السينما بإنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام "قليلة التكلفة"، حيث يتم تصويرها داخل الاستديوهات، منها فيلم "بوسي كات", و"المماليك"، و"ترامادول" وغيرها، وهي أفلام مشاهدها الخارجية قليلة، ما يجعل التكلفة الإجمالية لصناعتها سهلة المنال. وتدور أحداث الأفلام الجديدة في أطر كوميدية واجتماعية، حيث يتحدث فيلم "بوسي كات" عن فتاة تعمل في صالون نسائي، ما يعرضها لمواقف محرجة مع النساء المترددات على الصالون، وهو من بطولة  انتصار, وراندا البحيري، ولطفي لبيب، ومنير مكرم، ومن تأليف وإخراج علاء الشريف، فيما تدور أحداث فيلم "المماليك"، الذي قارب على الانتهاء، في إطار كوميدي رومانسي، وهو من بطولة رامي وحيد، وحنان يوسف، وفتحي سعد، ومديحة حمدي، ومحمد عبدالجواد، بالإضافة إلى مجموعة من المطربين الشعبيين. وكذلك فيلم "هيصة"، الذي يتناول قصة البيئة الشعبية، وما يحدث فيها من مشاكل وأحداث، وذلك من خلال شخصية "رضا"، الذي يشتهر باسم "هيصة"، نظرًا لعمله في الأفراح، حتى تكبر الطموحات في عقله ويترشح لتولي رئاسة إحدى النقابات، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي، وهو من بطولة محمد رضا، وراندا البحيري، وشمس، وخالد حمزاوي، وميمى جمال، وغيرهم، وهو فكرة محمد رضا، وسيناريو وحوار عبد المنعم طه، ومن إخراج وائل عبد القادر. ومن الأمثلة أيضًا، التي يتم العمل عليها في إطار التكلفة المنخفضة، فيلم "ترامادول"، وتتحدث قصته عن انتشار مخدر "الترامادول" بشكل ملحوظ في المجتمع المصري في شكل درامي كوميدي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد ماهر, ولطفي لبيب، وميمي جمال، وهو من إخراج عادل الكومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُنّاع السينما يرفعون شعار قلة التكلفة صُنّاع السينما يرفعون شعار قلة التكلفة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates