طرح فيلم متعب وشادية يونيو المقبل
آخر تحديث 19:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح فيلم "متعب وشادية" يونيو المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح فيلم "متعب وشادية" يونيو المقبل

القاهرة ـ مصر اليوم

قررت الفنانة والمنتجة علياء الكيبالي طرح فيلمها "متعب وشادية" يوم 4 يونيو القادم،بعد أن تم إرجاء طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة الماضية لعدم رغبتها في المجازفة باختيار توقيت غير مناسب لعرض الفيلم. "متعب وشادية" تأليف علياء الكيبالي،سيناريو مصطفى سالم،وإخراج أحمد شاهين،وبطولة علياء الكيبالي، أشرف مصيلحي، تتيانا،أحمد بدير، وعايدة رياض، والمطرب حجازي متقال. وتدور قصة الفيلم حول شاب اسمه "متعب" وفتاة تدعى "شادية"،يخرجان من قاع المجتمع، ليواجهان ظروف الحياة القاسية بعد رحلة معاناة،ويلتقيان في أحد الموالد الكبيرة وتنشأ بينهما قصة حب. كما تستأنف علياء الكيبالي تصوير مشاهدها في مسلسل "الضابط والجلاد" السبت المقبل،عقب عودتها من إسبانيا،حيث كانت برفقة والدتها التي أجرت عملية جراحية هناك. "الضابط والجلاد"تأليف مجدي الإيباري،وإخراج هاني إسماعيل،ويشارك في بطولة المسلسل طارق لطفي،علياء الكيبالي،محمد كريم، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد ماهر، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة. وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي،حيث يقطن الحاج مرشدي "عبد الرحمن أبو زهرة " بحي السيدة زينب وهو رجل طيب معروف لأهل الحي وله ولدان أحدهما رائد شرطة محبوب من أهل الحي الذي يعمل بالقسم الأقرب له،وفي المقابل نجد شقيقه الأصغر وهو ضابط شرطة أيضا ولكنه شخصية متجبرة في التعامل مع المتهمين ويسعى لتلفيق التهم لهم والتعالي على أهل الحي، ومن هذا التناقض تنشأ الأحداث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح فيلم متعب وشادية يونيو المقبل طرح فيلم متعب وشادية يونيو المقبل



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates