عرض فيلم باب شرقي للمخرج أحمد عاطف في كان
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض فيلم "باب شرقي" للمخرج أحمد عاطف في "كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض فيلم "باب شرقي" للمخرج أحمد عاطف في "كان"

القاهرة ـ وكالات

أقيم أمس السبت عرض فيلم "باب شرقى"، من إخراج وإنتاج أحمد عاطف بسوق مهرجان كان السينمائى الدولى، وكان الفيلم المصرى الروائى الوحيد المعروض على هامش المهرجان الكبير هذا العام، وحقق العرض الذى أقيم فى قاعة جراى دالبيون نجاحا ملحوظا، حيث حضره نخبة من أهم مسئولى المهرجانات الكبرى ووسائل الإعلام ومندوبى بعض أهم مؤسسات السينما العالمية، وأبدى عدد منهم إعجابه بالفيلم وتقديرهم للأسلوب الفنى له فى معالجة الثورة السورية من بينهم، اليساندرا سبيتشيال من مهرجان فينسيا وخابيير أنجلو مدير مهرجان بالدوليد بأسبانيا، وماجدة واصف رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية ومسئولة الأفلام العربية بمهرجان كان سابقا، وديفيد بوفاليه من مجلة كاييه دو سينما والمنتجة التركية سارة زكى ومايكل سيفينسون من معهد الفيلم السويدى، وكات بيترسون مراسلة التليفزيون الصينى بفرنسا وستيفانى رابوردان الملحقة الفرنسية لشئون السينما بدول جنوب شرق آسيا ونورا أرمانى رئيسة مهرجان نيويورك للأفلام الاجتماعية، ومن النقاد العرب صلاح سرمينى مستشار مهرجان الخليج السينمائى. وحضر العرض لأول مرة بطلا الفيلم محمد وأحمد ملص اللذان لم يحضرا أى من العروض المصرية للفيلم لإقامتهما بفرنسا منذ أكثر من ستة شهور، وكذلك بعض من أعضاء الجالية السورية بفرنسا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيلم باب شرقي للمخرج أحمد عاطف في كان عرض فيلم باب شرقي للمخرج أحمد عاطف في كان



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates