منصة جديدة لبث الأفلام العربية في الأميركيتين وأستراليا
آخر تحديث 02:15:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصة جديدة لبث الأفلام العربية في الأميركيتين وأستراليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصة جديدة لبث الأفلام العربية في الأميركيتين وأستراليا

القاهرة _ محمد علوش

أعلنت شركة myTV عن تدشين شراكة جديدة مع مجموعة LBC الإعلامية، حيث تُعد myTV منصة عربية - أميركية هي الأكثر تطوراً لبث الأفلام وبرامج القنوات والمحتوى العربي حسب الطلب، كما أنهت myTV لتوها اتفاقاً مع شركة أفلام مصر العالمية لبث جميع الأفلام التي أنتجتها الشركة من خلال منصتها الإعلامية. وكذلك، سيتضمن الاتفاق أن يحق لشركة myTV بث مجمل أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين، وأفلام تسجيلية ومشاهد من كواليس أفلام لأعظم المخرجين في العالم العربي. وقد تأسست myTV في عام 2011 على يد مغتربين لبنانيين يعيشون في الولايات المتحدة ويديرها الآن مجموعة من أمهر خبراء الإعلام وبث التكنولوجيا الحديثة. وتقوم myTV ببث قنوات عربية ومقاطع فيديو حسب الطلب لا حصر لها في القارتين الأميركيتين وأستراليا. وتتسع قائمة المحتويات التي تقدمها شركة myTV لتضم 44 قناة تلفزيونية من كبرى القنوات بمختلف أنحاء العالم العربي، عبر شراكات حصرية مع شبكات بث تلفزيوني من بينها قنوات روتانا، LBC أميركا وأوربت. وكذلك الأفلام من مختلف الدول العربية، لتكون بذلك أكبر محطة بث لمحتوى تلفزيوني عربي والوحيدة من نوعها في العالم. وحول ذلك صرح سبيرو عزقول، رئيس مجلس إدارة myTV "إن سوق خدمات البث الإعلامي The Over the Top (O.T.T) من أسرع أسواق الترفيه نمواً الآن ومثال ذلك أكبر شركتين في هذا الصدد Netflix و Hulu. وسوف تتيح myTV لنا الوصول إلى مشاهدين أكثر في الأميركيتين الشمالية والجنوبية وأستراليا، ونأمل أن تكون هذه الشراكة مجزية للطرفين ودافعة للمزيد من التعاون المثمر لجميع الشركات التي تقدم محتوى عربي في مختلف أنحاء العالم". ومن بين ما تتيحه myTV أفلام فيديو بخدمة الـVOD لمحتوى يتنوع بين أفلام ومشاهد نادرة لـفيروز وأم كلثوم وعبد الحليم، وكذلك رسوم متحركة للأطفال وبرامج تعليمية ودينية وعروض تلفزيونية وأفلام حديثة. كما دخلت myTV في شراكة مماثلة مع شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي أفلام مصر العالمية والتي بموجبها يحق لـ myTV بث الأفلام التي أنتجتها الشركة، ومنها أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك من خلال قسم الفيديو حسب الطلب التي يتضمنها موقعها. وبهذا الصدد، صرح المنتج والموزع غبريال خوري، بوصفه المدير الإداري لشركة أفلام مصر العالمية | يوسف شاهين، قائلاً "الاتفاق مع myTV سيتيح انتشاراً أكبر لأفلام مخرجنا الراحل يوسف شاهين، كما سيفتح آفاقاً واسعة لإنتاجات أفلام مصر العالمية لكي تختبر سوقاً جديدة، وهي تجربة هامة ورائدة ستصب في مصلحة السينما المصرية عموماً". وتسعى myTV لتلبية احتياجات جمهور عريض يضم 6.5 مليون مشاهد عربي في الولايات المتحدة وكندا، مع 11 مليون مشاهد في البرازيل ينحدرون من أصول عربية، بالإضافة إلى 800 ألف مشاهد عربي في أستراليا. كانت myTV قد تم اختيارها كأفضل شركة لبنانية ناشئة لعام 2013 في مجلة Communicate Magazine Levant. وعلق سبيرو عزقول على هذا قائلاً "نرى أن تقدير أقراننا لمجهوداتنا وتفانينا هو تكليل رائع يدفع الشركة وما تقدمه إلى الاتجاه الصحيح".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصة جديدة لبث الأفلام العربية في الأميركيتين وأستراليا منصة جديدة لبث الأفلام العربية في الأميركيتين وأستراليا



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates