المحلل السينمائي كركوتي يشهد أوروميد السمعي البصري الـ3
آخر تحديث 14:10:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المحلل السينمائي كركوتي يشهد "أوروميد" السمعي البصري الـ3

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المحلل السينمائي كركوتي يشهد "أوروميد" السمعي البصري الـ3

القاهرة - محمد علوش

يتوجه المحلل السينمائي ورئيس مجلس إدارة شركة "MAD Solutions" علاء كركوتي إلى المغرب وفرنسا، وذلك للمشاركة في لقائين للسينمائيين المقامين ضمن برنامج أوروميد السمعي البصري الثالث الذي يموله الاتحاد الأوروبي. ويبدأ كركوتي أنشطته بالتوجه إلى مدينة الدار البيضاء المغربية لحضور اللقاء الأول لخبراء السينما من الدول المشاركة في برنامج أوروميد السمعي البصري الثالث، والذي يستضيفه المركز السينمائي المغربي يومي 20 و21 حزيران/ يونيو الجاري، ويشارك كركوتي في حلقة نقاشية بعنوان "الوضع الحالي للأسواق والسياسات السينمائية في البلاد العربية في منطقة البحر المتوسط"، حيث يقدم عرضًا موجزًا لاقتصاديات السينما في العالم العربي. ويشارك في الحلقة النقاشية عدد من السينمائيين العرب وهم: شاهيناز محمدي وعلي مالك من الجزائر، يوسف شريف رزق الله وشريف مندور من مصر، مهند البكري وناجح سومر من الأردن، مارون صالحاني من لبنان، طارق خالامي ومحمد عبد اللطيف لايوني من المغرب، وعدنان خضر من تونس. وينتقل كركوتي بعد ذلك إلى مدينة لاروشيل الفرنسية لحضور اللقاء الخامس لمجموعة عمل التمويل التابعة لـوحدة بناء القدرات التي تعمل تحت مظلة برنامج أوروميد السمعي البصري الثالث، حيث يُعقد اللقاء يومي 26 و27 حزيران/ يونيو الجاري، ويتخصص اللقاء في علاقة مؤسسات البث التلفزيوني مع صناعة السينما، ويلقي فيه كركوتي بكلمة عن الدور الاقتصادي لقنوات التلفزيون في صناعة السينما في المنطقة العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحلل السينمائي كركوتي يشهد أوروميد السمعي البصري الـ3 المحلل السينمائي كركوتي يشهد أوروميد السمعي البصري الـ3



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates