محمد رمضان فيقلب الأسد ينافس الأفلام العالمية
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد رمضان في"قلب الأسد" ينافس الأفلام العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان في"قلب الأسد" ينافس الأفلام العالمية

القاهرة ـ شيماء مكاوي

صرح المكتب الإعلامي للنجم محمد رمضان أن رمضان قام بأداء مجموعة من مشاهد الأكشن في غاية الصعوبة في بعض أحياء القاهرة وعلى الطريق الصحراوي، وكانت تلك المشاهد عبارة عن مطاردات بالسيارات بسرعة شديدة،  بالإضافة إلى مجموعة من المشاهد غاية في الصعوبة بالسيارات، الأمر الذي أظهر اللياقة البدنية القوية التي يتمتع بها النجم محمد رمضان، والذي يؤكد أن مشاهد الأكشن في فيلم"قلب الأسد" لا تقل خطورة عن أي مشاهد أكشن تم تجسيدها في أفلام السينما العالمية وذلك بشهاده خبير المعارك الجنوب أفريقي (فوسي) وبخاصة أنه يرفض الاستعانة بدوبلير، ويوضح رمضان أن مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد"قلب الأسد" ستكون مفاجأه لجمهوره لجودة الأداء فيها ولصعوبتها وللخطورة الرهيبة الموجودة في تلك المشاهد، ومازال تصوير فيلم "قلب الأسد" مستمراً لعدة أيام أخرى، وسيتم التصوير في الفيوم وعدة أماكن متفرقة في أحياء القاهرة، فيلم"قلب الأسد" قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان فيقلب الأسد ينافس الأفلام العالمية محمد رمضان فيقلب الأسد ينافس الأفلام العالمية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates