استمرار تصوير فيلم القشاش والعرض في عيد الأضحى
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار تصوير فيلم "القشاش" والعرض في عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار تصوير فيلم "القشاش" والعرض في عيد الأضحى

القاهرة - محمد علوش

استأنف فريق عمل فيلم "القشاش" التصوير بالرغم من الأحداث التي تمر بها مصر، إيمانًا منهم بضرورة استمرار العمل ودعم صناعة السينما وعدم الوقوع فريسة لليأس والإحباط، وأشار مدير الشركة المنتجة أحمد البدوي إلى أن استمرار التصوير يُعد بمثابة استمرار للحياة بالنسبة للعاملين في الفيلم، من فريق التمثيل والإخراج والتصوير وحتى أصغر عامل، بينما توقف العمل يعني احتمال التعرض لبطالة في سوق العمل السينمائي قد تشهدها الصناعة بمرور الوقت.   وأضاف البدوي أن الشركة منذ إنشائها اختارت أن تنافس بقوة من خلال إنتاج أفلام تهدف إلى ترسيخ عودة الأسرة المصرية لمشاهدة أعمال سينمائية متنوعة تحترم عقليتها، وبات ذلك واضحاً في أعمالها السابقة التي حازت العديد من الجوائز في مهرجانات مصرية وأجنبية، وكان لمثل هذه الأعمال تأثيراً واضحاً في الشارع المصري مثل فيلمي "678" و"أسماء"، إلى جانب العديد من الأعمال الأخرى كان آخرها فيلم "نظرية عمتي" الذي يُعرض حالياً بنجاح. وأوضح البدوي أن عمليات تصوير فيلم "القشاش" تتم حالياً في مدينة الإنتاج الإعلامي وتنتهي قبل مواعيد حظر التجول، والفيلم بطولة حورية فرغلي ومحمد فراج، ومن إخراج إسماعيل فاروق ومقرر عرضه في عيد الأضحي. وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه محمد سمير مبروك، في إطار شعبي، حول شاب مصري من منطقة شعبية متهم في قضية قتل وهارب من العدالة، ثم يلتقي بـحورية فرغلي التي تظهر بدور راقصة شعبية تساعده في الهروب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار تصوير فيلم القشاش والعرض في عيد الأضحى استمرار تصوير فيلم القشاش والعرض في عيد الأضحى



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates