لطفي لبيب يبدأ تصويرساعة في اليوم رغم الحظر
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لطفي لبيب يبدأ تصوير"ساعة في اليوم" رغم الحظر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لطفي لبيب يبدأ تصوير"ساعة في اليوم" رغم الحظر

القاهرة - أ.ش.أ

بدأ الفنان الكبير لطفي لبيب قبل أيام تصوير أحدث أفلامه "ساعة في اليوم" رغم حظر التجوال المفروف على البلاد، والفيلم هو روائي طويل ويتوقع أن يشارك في عدة مهرجانات محلية ودولية. وقصة الفيلم تدور حول شخصين يقيمان في غرفة بمستشفى إلى جوار بعضهما،ويتصادف وجود سرير أحدهما بالقرب من شباك الحجرة والذي يقوم بدوره بسرد تفاصيل الحياة بالخارج للآخر حتى يمنحه أملا في الحياة،ويجسد لطفي لبيب في الفيلم دور أحد المرضى، بينما يلعب الفنان المنتصر بالله دور المريض الثاني. وتتوالى أحداث الفيلم للوصول بالمشاهد لرسالة انسانية مؤثرة،لأن الهدف من القصة هو دعوة عامة لتقبل الحياة والسعادة بأقل المقومات،والفيلم سيناريو وإخراج بيتر صمويل ومونتاج ملاك داود. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الشباب والوجوده الجديدة، ويراهن مخرجه على المشاركة به في مهرجانات محلية ودولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطفي لبيب يبدأ تصويرساعة في اليوم رغم الحظر لطفي لبيب يبدأ تصويرساعة في اليوم رغم الحظر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates